fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » مع المواطن » سعادة الرئيس يهدد سائق سيارة إسعاف بالطرد والساكنة تتوعد بالغضب الجارف.

سعادة الرئيس يهدد سائق سيارة إسعاف بالطرد والساكنة تتوعد بالغضب الجارف.

لا حديث بجماعة ترابية بنفوذ اقليم قلعة السراغنة، الا عن التهديدات بالطرد التعسفي لسائق سيارة إسعاف من منصبه من طرف رئيس المجلس الجماعي.

وبعد الاتصال به، أكد سائق الإسعاف أنه يتعرض فعلا  للتهديدات بالطرد التعسفي على خلفية عدم انتخاب ابناء عمومته على الرئيس بالاستحقافات المنصرمة  معلنا انه لا حكم له على ساكنة الدوار وابناء عمومته في التصويت من عدمه على سعادة الرئيس. 

وذكر بعض شباب الجماعة النشطين على أن الرئيس استشاط غضبا بعد المنافسة الشرسة التي كادت تفقده كرسي الرئاسة وأسرته ما جعله اليوم بعد ان استرجع انفاسه إطلاق مخطط تصفية الحسابات اتجاه كل من صنفه ضمن المعارضين لفوزه.

وفي تصريح للفاعلين المحليين من شباب الدواوير التابعة للجماعة المعنية أكدوا أن سائق سيارة الإسعاف يعتبر من خيرة شباب القبيلة، ويتسم بالاتزان وحسن المعاملة مع مختلف ساكنة الجماعة ورهن إشارة جميع المرضى واسرهم ويقوم بواجبه المهني على اكمل وجه.

وعليه يطالبون من رئيس الجماعة وأسرته الحاقدة على كل من اختار التصويت على مرشح منافس، ايقاف التهدبدات والتعسف على معارضيهم، وضرورة التريث في  اتخاذ القرارات الجائرة لانهم لن يلتزمون الصمت حيال هذه السلوكيات الثاثارية الخارجة عن المفهوم الجديد للسلطة وتوجهات المغرب الحداثي.

كما ينهون الى علم هشام سماحي عامل إقليم قلعة السراغنة انه في حالة لم يتراجع سعادة الرئيس عن تعنته وجبروته اتجاه سائق سيارة الإسعاف وكل من لم يصوت لفائدته فالقبيلة جميعها ستعلن حالة غضب جارفة لا يمكن ايقافها الا بحلول وزير الداخلية شخصيا.

متابعة بهيجة بوحافة 

شاهد أيضاً

15882549755289031

إقليم السراغنة.. إيقاف مدير مؤسسة للتعليم الابتدائي للاشتباه بتورطه في علاقة جنسية مع طفل قاصر

أوقفت عناصر الأمن التابعة لمنطقة قلعة السراغنة، أستاذا يشغل مهمة مدير لإحدى المؤسسات التعليمية بتراب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.