fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » منوعات » الفراقشية يسطون على قطيع أغنام ليلا بدوار اولاد العوني بجماعة أولاد زراد

الفراقشية يسطون على قطيع أغنام ليلا بدوار اولاد العوني بجماعة أولاد زراد

أقدم لصوص مجهولي الهوية في جنح الظلام فجر يومه السبت 13 يناير 2024،  حيث تمكنوا من ولوج أحد المنازل بدوار اولاد العوني، بهدف سرقة ما مجموعه 15 راس من الغنم في سرية تامة دون ان يقطن لهم، خاصة أن ساكنة الدوار ليس لها سابقة بمثل هذه السرقات المنظمة. 

وفور علم الأسرة المعنية المتضررة من اختفاء  أغنامهم داع صيت السرقة بين الساكنة المجاورة وباقي الدوار، الذين قاموا بحملة تمشيطية في جميع أرجاء المنطقة دون ايجاد اي اثر للأغنام المسروقة.

والجدير بالذكر ان ظاهرة السرقات تفاقمت في الآونة الأخيرة حيث شهدت جماعة أولاد اصبيح نفس السرقات من لفراقشية الذين عمقوا أزمة مربي الماشية بإقليم قلعة السراغنة مما تشهده المنطقة من موجة الجفاف والسنوات العجاف ما يقتضي يقظة المزيد من اليقظة والحزم من لرجال الدرك الملكي لمواجهة هذه الظاهرة.

متابعة الصحافية المهنية بهيجة بوحافة

شاهد أيضاً

طاقم موقع الواجهة يتقدم بالتعازي للاستاذ نور الدين أيت الحاج المحامي بهيئة مراكش اسفي رئيس المجلس الجماعي والبرلماني عن دائرة السراغنة زمران في وفاة أمه

أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي … صدق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.