fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » انتهى وقت الضحك…أمن طنجة يقتاد البرلماني الاستقلالي الحمامي بالقوة إلى النيابة العامة.

انتهى وقت الضحك…أمن طنجة يقتاد البرلماني الاستقلالي الحمامي بالقوة إلى النيابة العامة.

FB IMG 1683181213603

كشفت مصادر مطلعة لموقنا، أن السلطات الأمنية بطنجة فعلت مسطرة الإحضار بالقوة في حق محمد الحمامي، البرلماني عن حزب الاستقلال ورئيس مقاطعة بني مكادة، أكبر مقاطعة بالمغرب، في قضية اتهامه بالاعتداء على صحافي بمدينة طنجة، بعد رفضه المثول أمام النيابة العامة للاستماع إليه.

وحسب المصادر، فإن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بطنجة، لازالت تستمع لأقوال المعني، حول التهم المنسوبة إليه، في ملف الاعتداء على مدير نشر موقع محلي، كان قد اتهمه قبل أسابيع بالاعتداء عليه بالضرب في أحد الفنادق المصنفة وسط المدينة.

وأفادت المصادر، أن تقديم البرلماني بالقوة أمام أنظار النيابة العامة، جاء بعد عدم حضوره أمام أنظارها بعد استدعائه لمرات متكررة، للاستماع لروايته حول واقعة الاعتداء، بعدنا قدم الصحافي المذكور شكاية في حقه.

وكان البرلماني قد نشر توضيحا حول الموضوع، على صفحته الرسمية بفيسبوك، بعدما أثار موضوع الاعتداء جدلا كبيرا بمدينة طنجة، نفى فيه أن يكون قد اعتدى على الصحافي، مؤكدا أن عددا من الشهود الذين حضروا الواقعة يؤكدون صحة أقواله، مشيرا إلى أنه يمكن الرجوع إلى كاميرا المراقبة داخل الفندق للتأكد. كما توعد النائب البرلماني عن حزب الاستقلال، من شهر بشخصه، باللجوء إلى القضاء، من أجل رد الاعتبار.

httpsweb.facebook.comelwajihapress scaled 1

شاهد أيضاً

IMG 20231129 WA0068

عامل آقليم الرحامنة يترأس اجتماعا تنسيقيا إخباريا تشاوريا مع مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة

متابعة: احمد الوردي ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم الأربعاء اجتماعا تنسيقيا إخباريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.