fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » بالفيديو: حانة ليلية بالرباط تضيق سبل الحياة على السكان والأمن متواطئ

بالفيديو: حانة ليلية بالرباط تضيق سبل الحياة على السكان والأمن متواطئ

أوضحت سيدة تقطن بإحدى العمارات بزنقة زيز بالرباط، أنها رفقة سكان الحي لم تعد تنعم بالهدوء في بيتها بعد افتتاح ملهى ليلي والذي أصبح يزعج السكان بالموسيقى الصاخبة التي تسمر إلى أوقات متأخرة من الليل، مما يخلف معاناة حادة للسكان بسبب إزعاج رواد هذا الفضاء الليلي لهم بضجيج الموسيقى والسير والجولان، حيث تغلق الطرق وتضيق سبل الحياة على ساكنة الحي ليلاً.

هذا ولم تسلم الدوائر المعنية بتسليم الترخيص لهذا المشروع من انتقاد حاد لساكنة الحي واتهام أيضا الجهات الأمنية بالتقصير في أداء مهامها خارج الحانة على اعتبار أن المشكلة الأساس يكمن في انتشار الفوضى والعربدة ليلا بشكل يزعج سكان الحي.

وكشفت إحدى السيدات على شريط الفيديو والتي تعيش بجوار الملهى مباشرة أن أساسات المنزل ترتج كل ليلة تحت تأثير صوت الموسيقى الصاخبة، حيث أوضحت أن شقتها تهتز كل ليلة على وقع موسيقى الحانة المرتفعة.

تصريحات أخرى استقيناها من ساكنة الحي كشفت هي الأخرى أن ما يزعجهم هو التوافد الكبير لرواد هذه الحانة والإزعاج الذي يتسببون فيه من خلال إطلاق أصوات السيارات وأبواقها مما يزيد من حدة الضجيج، حيث تكبر مع صدى الليل وتخيف الأطفال وتزعج النيام».

video youtube banner

شاهد أيضاً

IMG 20231129 WA0068

عامل آقليم الرحامنة يترأس اجتماعا تنسيقيا إخباريا تشاوريا مع مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة

متابعة: احمد الوردي ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم الأربعاء اجتماعا تنسيقيا إخباريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.