fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » صحة وأسرة » الدكتور أمين غاليم يفتتح “مختبر السلام للتحليلات الطبية” بأحدث التقنيات في مجال البحث المخبري والتطور الطبي والبيولوجي

الدكتور أمين غاليم يفتتح “مختبر السلام للتحليلات الطبية” بأحدث التقنيات في مجال البحث المخبري والتطور الطبي والبيولوجي

افتتح البوم الخميس 29 فبراير 2024، الدكتور أمين غاليم المتخصص في علم الأحياء الطبي والسريري”مختبر السلآم للتحليلات الطبية’، تحت اشراف طاقم حاصل على خبرة عالية، تتواحد في طريق بني ملال بمحاذاة مع “مقهى بريستيجيا” وعلى مسافة قريبة من المستشفى الإقليمي السلامة ومصحة القلعة، هذا المختبر الذي سوف يعطي إضافة نوعية في مجال التحاليل المخبرية والطبية بالمدينة والإقليم بشكل عام، بحكم توفره على أحدث التقنيات المتخصصة في هذا المجال، وتجهيزات حديثة ومتطورة.

والجدير بالذكر أن مختبر السلام للتحاليل الطبية والبيولوجية الجديد بمدينة قلعة السراغنة، يتوفر على أحدث التقنيات في مجال البحث المخبري بتقنيات متطورة وجديدة تواكب التطور العلمي في المجال الطبي والبيولوجي.

هذا وقد أشاد العديد من الفاعلين المحليين بإقليم قلعة السراغنة بعد اطلاق خدماته اليوم، بمبادرة الدكتور أمين غاليم الذي قرر فتح المختبر لفائدة ساكنة مدينته الأم، في موقع استراتيجي وظروف تمريضية جيدة واستثنائية بكل المقاييس  واستقبال متميز ، ما سيساهم لا محالة في تعزيز البنية الطبية والصحية بالمنطقة، وينهي معاناة الساكنة لعقود مضت مع التنقل الى مراكش والمدن الأخرى لإجراء التحاليل الطبية.

 

ويعلن “مختبر التحليلات الطبية السلآم بمدينة قلعة السراغنة” لصاحبه الدكتور أمين غليم، أنه يفتح أبوابه في وجه المرضى من الإثنين إلى الأحد 24/7.

وللمزيد من المعلومات والخدمات المرجو زيارة مختبر التحليلات الطبية السلآم الكائن مقره بالطابق السفلي طريق بني ملال قرب “مقهى بريستيجيا”، أو الإتصال عبر الرقم التالي: 06.61.40.47.93 او عبر البريد الإلكترونيE_mail:[email protected]

متابعة الصحافية المهنية بهيجة بوحافة -جريدة الواجهة-قلعة السراغنة

شاهد أيضاً

الكشف المبكر عن داء السرطان موضوع ندوة علمية بدار بابانا بمراكش

متابعة عتيقة دهني بمناسبة أكتوبر الوردي، نظمت جمعية دار بابانا للسرطان مساء التلاثاء 17 أكتوبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.