fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » سياسة » جماعة العامرية تعقد دورة فبراير العادية والمصادقة بالإجماع على جدول أعمالها

جماعة العامرية تعقد دورة فبراير العادية والمصادقة بالإجماع على جدول أعمالها

IMG 20230207 WA0036 780x405 1

عقد المجلس الجماعي للعامرية صباح يومه الثلاثاء 7 فبراير  بمقر جماعة العامرية قيادة بني عامر دائرة القلعة بني عامر عمالة إقليم قلعة السراغنة دورته العادية لشهر فبراير، ترأس أشغالها ربيشي عبد الفتاح النائب الثاني للرئيس بحكم أن الرئيس عزيز الشاوي يتواجد بالاقاليم الصحراوية المغربية في مهمة عمل تزامنا مع انعقاد الدورة.

افتتحت أشغال الدورة بآيات بينات من الذكر الحكيم، ليتناول بعدها الرئيس بالنيابة الكلمة رحب من خلالها بالأعضاء والسلطة المحلية وشكرهم على تلبية دعوة حضور أشغالها، وطبقا للقانون التنظيمي 114/13 قدم كاتب  المجلس  تقرير ما بين الدورتين.  

وبعد ذلك ذكر الرئيس بالنيابة بجدول الأعمال الذي يتضمن نقطتين الأولى تتعلق ببرمجة الفائض  والثانية  باتفاقية الشراكة المبرمة بين الجماعة وعمالة إقليم السراغنة  لتسليم سيارة النقل المدرسي.

وبعد المناقشة وتبادل الآراء في أجواء جيدة بين مختلف مكونات المجلس الجماعي العامرية تم التصويت بإجماع الحاضرين على النقط المدرجة بجدول أعمالها.

وفي ختام أشغال الدورة  رفع أعضاء المجلس الجماعي العامرية برقية الولاء والإخلاص لملك البلاد ضمنها صدق تعلقهم بأهداب العرش العلوي المجيد.

متابعة بهيجة بوحافة 

شاهد أيضاً

FB IMG 1690640776562

المسؤول المهيب والكفء لا يكمم الأفواه ولا يتعسف لمواجهة مطالب الناخبين بالعطاوية معالي المدير الإقليمي للكهرباء

لم تمر يومين على أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الجماعي العطاوية عمالة إقليم قلعة السراغنة، والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.