fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » مع المواطن » توزيع محافظ مدرسية على أبناء وبنات العاملات والعمال بمعمل لتصبير السمك باسفي

توزيع محافظ مدرسية على أبناء وبنات العاملات والعمال بمعمل لتصبير السمك باسفي

IMG 20220916 WA0045
متابعة:حاتم شهيدي

احتضنت مخازن مجموعة شركة مشهورة لتصبير السمك بآسفي، حفل توزيع محافظ مدرسية لفائدة أبناء وبنات العاملات والعمال بجميع وحدات مجموعة شركة تصبير السمك باسفي.

وتأتي هذه المبادرة الاجتماعية، في إطار العلاقة التشاركية التي تجمع بين نقابة الاتحاد المغربي للشغل بآسفي ومجموعة شركة تصبير السمك والرامية إلى مساعدة أبناء وبنات عمال وعاملات المجموعة الصناعية لتصبير السمك على تحمل أعباء الدخول المدرسي الجديد من خلال توزيع محافظ مدرسية تم اقتناءها في إطار مشروع الدخول المدرسي الجديد.

وقد أفاد صاحب هذه الوحدات الصناعية، أنَّ الإجراءات انطلقت منذ عدة أسابيع لاقتناء المحافظ المدرسية، وذلك من أجل  توزيعها على أبناء العاملات والعمال، وهي عملية تتماشى والتوجه العام للشركة، مشيرا أنَّ عملية التوزيع مرت في أجواء حسنة، متعهدا في الوقت ذاته، بتحمل مصاريف الدراسة للتلاميذ أبناء العاملات والعمال المتفوقين والحاصلين على أعلى المعدلات لمتابعة دراستهم بالخارج.

وقد خلفت هذه العملية الاجتماعية، آثرا ايجابيا على المستفيدين، وهو ما أكده العديد من العمال والعاملات الذين عبروا عن امتنانهم للمشرفين عن هذه العملية الاجتماعية التي عملت على إدخال الفرحة والسرور في قلوب المتعلمين وأولياؤهم.

httpsweb.facebook.comelwajihapress scaled 2

شاهد أيضاً

15882549755289031

إقليم السراغنة.. إيقاف مدير مؤسسة للتعليم الابتدائي للاشتباه بتورطه في علاقة جنسية مع طفل قاصر

أوقفت عناصر الأمن التابعة لمنطقة قلعة السراغنة، أستاذا يشغل مهمة مدير لإحدى المؤسسات التعليمية بتراب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.