fbpx
الرئيسية » مع المواطن » السقوط المدوي لعصابة تزوير رخص السياقة بسيدي قاسم

السقوط المدوي لعصابة تزوير رخص السياقة بسيدي قاسم

IMG 20220911 WA0052
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة سيدي قاسم من تفكيك عصابة، تتكون من ثلاثة شبان، كانت تنشط في مجال تزوير وصولات ( الورقة البيضاء ) للحصول على رخصة السياقة الإلكترونية وبيعها لأشخاص قصد الإدلاء بها لدى إدارة تسجيل السيارات دون اجتياز للامتحان الشفوي وامتحان السياقة .

وحسب إفادة مسؤول لموقع الواجهة، فوكيل جلالة الملك بابتدائية سيدي قاسم سيحيل شكاية توصل بها من إدارة تسجيل السيارات على عناصر الشرطة القضائية، مضمونها أن ثلاثة أشخاص أدلوا بوصولات مزورة للحصول على رخصة السياقة الالكترونية وهم لم يسبق لهم ان اجتازوا الاختبارالشفوي ولا اختبار السياقة.

ومن خلال عملية بحث وتقصي دقيقين قادتها عناصر الشرطة القضائية مع أصحاب هذه الوصولات المزورة، اعترفوا انهم حصلوا عليها من أشخاص بمدينة سيدي قاسم بمبالغ مالية تراوحت بين 5000 و6000 درهم ،كما تمكنوا من تحديد هوية عناصر الشبكة الضالعة في عملية التزوير ،وهم ثلاثة عناصر، ما سهل عملية إلقاء القبض على إثنين منهم في حين لاذ الثالث بالفرار إلى وجهة مجهولة ولازال البحث جاريا لضبطه وتقديمه للعدالة.

وتنفيذا لتعليمات وكيل جلالة الملك أحيل الجميع – البالغ عددهم خمسة أفراد بمن فيهم مستعملو الرخص المزورة – على أنظار قاضي التحقيق لتعميق البحث معهم، فقرر متابعتهم في حالة اعتقال.

httpsweb.facebook.comelwajihapress scaled 2

 

 

شاهد أيضاً

IMG 20221028 WA0011

التقنيون بالمغرب: احتجاجات ساخطة، وإعلام غائب ؟!؟

بقلم : أحمد زعيم نظم تقنيون وتقنيات منضوون تحت لواء الهيئة الوطنية للتقنيين بالمغرب، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.