fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » احمد بولمان يدعو المسؤولين للقاءات مشتركة لإنهاء معضلة الأسواق النموذجية

احمد بولمان يدعو المسؤولين للقاءات مشتركة لإنهاء معضلة الأسواق النموذجية

kkkk

خلف استفحال ظاهرة احتلال الملك العمومي بشوارع وساحات المدينة،استمرار إغلاق أبواب الأسواق النموذجية التي أنجزت للتخفيف والحد من عشوائية بعض الأماكن الواقعة وسط المدينة، ردود فعل فاعلين تدعو إلى معالجة هذه الإشكالية.

وأمام هذا الوضع المزمن والبلوكاج دعا الحقوقي البارز أحمد بولمان  المسؤولين  الى ضرورة عقد لقاءات مشتركة لتدارس معضلة  الأسواق النموذجية وإليكم ما جاء في تغريدة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك  دون تصرف:

 ” قل يا مسؤولي المدينة تعالوا إلى لقاء مشترك من أجل تدارس معضلة الأسواق النموذجية والبحث عن حلول عملية لوقف حالة الفوضى التي يعيشها بائعي  الخضر والفواكه والعمل على إنهاء معاناة الساكنة مع الباعة الجائلين الذين اغرقوا المدينة بالنقط السوداء العشوائية بينما الأسواق النموذجية جلها مغلق وبعضها يعيش حالة من التسيب .

من غير المقبول بتاتا أن يفرض بعض المهنيين أمرا واقعا على الجميع ،سلطات ومجلس بلدي  ومهنيين منظمين وساكنة وذلك بعرقلة كل الجهود الرامية إلى حسن تنظيم الأسواق النموذجية خدمة لمصالح شخصية ضيقة .

اتمنى صادقا أن يتدخل السيد العامل المحترم في هذا الملف لانهاء واحدة من أبرز مظاهر الفشل وسوء التدبير التي تعتري قطاع تجارة الخضر والفواكه.”

متابعة بهيجة بوحافة

شاهد أيضاً

الدفاع الوطني 4

إدارة الدفاع الوطني تحذر من الاحتيال الإلكتروني باسم زلزال الحوز

أصدرت المديرية العامة لأمن نظم المعلومات التابعة لإدارة الدفاع الوطني، تحذيرا ، اليوم الأربعاء، حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.