fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » مع المواطن » الشماعية الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي يغضب الساكنة ومطالب بالتدخل العاجل لحل المشكل.

الشماعية الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي يغضب الساكنة ومطالب بالتدخل العاجل لحل المشكل.

IMG 20220315 WA0001

تشهد مدينة الشماعية منذ الساعات الأولى من صباح هذا اليوم انقطاعا متكررا للتيار الكهربائي والذي تجهل أسبابه لحد الساعة، وهو ما خلف استياء كبيرا بين ساكنة المدينة مخافة التأثيرات الناجمة عن هذا الانقطاع غير المبرر.

وحسب مصادر للجريدة، فالتيار الكهربائي بالمدينة يشهد انقطاعات متكررة ولأسباب مجهولة، خاصة وأن المسؤولين بالمدينة عن القطاع لم يصدروا أي بلاغ يبرر هذا الانقطاع الذي له تاثير، اثر بشكل كبير على الأجهزة المنزلية، ومختلف المرافق والمؤسسات، وتعطيل مصالح المواطنين، خاصة منهم التجار وأصحاب المحلات التجارية والمقاهي ومحطات الوقود.

وطالبت الساكنة المسؤولين بإيجاد حلول لمشكل الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي محملين المسؤولية كاملة للمشرفين على القطاع الذين يجتهدون فقط في سحب عدادات المواطنين غير مكترتين باوضاعهم الاجتماعية .

وأرجع بعض المراقبين الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي عن المدينة إلى تقادم الشبكة الكهربائية المغذية للمدينة والتي لم يتم تحديثها منذ عقود طويلة .

وللتذكير فان المسؤولين عن القطاع بالمدينة لم يكلفوا أنفسهم عناء التواصل مع المواطنين لشرح أسباب، ودوافع هاته الانقطاعات في الكهرباء والاعتذار للساكنة بشكل حضاري وراق.

httpsweb.facebook.comelwajihapress scaled 2

شاهد أيضاً

15882549755289031

إقليم السراغنة.. إيقاف مدير مؤسسة للتعليم الابتدائي للاشتباه بتورطه في علاقة جنسية مع طفل قاصر

أوقفت عناصر الأمن التابعة لمنطقة قلعة السراغنة، أستاذا يشغل مهمة مدير لإحدى المؤسسات التعليمية بتراب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.