fbpx
الرئيسية » حوادث » 9 جرحى وخسائر مادية في حادث اصطدام عنيف بالقنيطرة

9 جرحى وخسائر مادية في حادث اصطدام عنيف بالقنيطرة

IMG 20220118 WA0011

عرفت الطريق الوطنية رقم 1 عند مدخل مدينة القنيطرة تجزىة العصام صباح يوم الثلاثاء، حادث اصطدام بين 4 حافلات لنقل مستخدمي شركة “للكابلاج” وحافلة للنقل الحضري وشاحنة من الحجم الكبير، ما خلف عددا من الجرحى والاصابات المتراوحة الخطورة.

IMG 20220118 WA0010

الحادث الذي أدى إلى شلل حركة التنقل على مستوى هذه الطريق، استنفر تدخلات كل من عناصر الامن الوطني والوقاية المدنية إلى جانب السلطات المحلية بالقنيطرة التي انتقلت على الفور لعين المكان من اجل معاينة الحادث والوقوف على اسبابه.

وافادت المصادر، أن حصيلة الحادث خلفت إصابة 9 اشخاص، جراء هذا الاصطدام العنيف الذي حصل على مستوى الطريق الوطنية رقم 1 وتحديدا بمنطقة العصام بمدينة القنيطرة.

IMG 20220118 WA0009

وتورد المعطيات ذاتها، أن شاحنة من الحجم الكبير تجاوزت (دوبلاج) حافلة للنقل الحضري رجح البعض أنها السبب المباشر في الحادث.

ولفت المصدر ذاته، إلى أن الحادث سبب في شل حركة السير في الطريق المذكور مسجلا خسائر مادية فادحة.

وأفادت مصادر من عين المكان أن إحدى الحافلات للنقل المستخدمين، قامت بتخفيف السرعة وبشكل مفاجىء مما سبب اصطدامها مع الحافلات التي خلفها، قبل أن يصير الاصطدام جماعيا بفعل عدم احترام مسافة الأمان.

وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى الإدريسي بمدينة القنيطرة لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم فتح تحقيق من طرف السلطات المختصة لتحديد ظروف وملابسات الحادث.

httpsweb.facebook.comelwajihapress scaled 2

شاهد أيضاً

IMG 20220908 WA0007

أمن الدار البيضاء يوقف  القاصر المشتبه بسرقة  الخطف باستعمال الدراجة النارية.

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء، مساء أمس الأربعاء 7 شتنبر الجاري، من توقيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.