fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الرياضة » خاليلوزيتش يرضخ لضغط الجمهور المغربي ويستدعي لاعبين من الرديف للمشاركة في “الكان”

خاليلوزيتش يرضخ لضغط الجمهور المغربي ويستدعي لاعبين من الرديف للمشاركة في “الكان”

خاليلوزيتش مستاء من أداء لاعبي البطولة الوطنية - تيلي ماروك

الواجهــة/ زكرياء الناسك

بعد ضغط الجماهير المغربية على مدرب الفريق الاول لكرة القدم، وحيد خاليلوزيتش، لاستدعاء لاعبين بصموا عن كفاءة كروية بالمنتخب الرديف تمكنهم من الانضمام إلى الفريق الأول، خضع الناخب الوطني إلى مطلب الجماهير الكروية، واعلن عن استدعاء ثلاثة لاعبين، ويتعلق الأمر بمدافع فريق الأهلي، بدر بانون، ومهاجم العين الاماراتي  سفيان رحيمي، ولاعب محلي يلعب لفريق الجيش الملكي، محمد الشيبي.

و اعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  في بلاغ لها الاثنين، أن  الثلاثي التحق بالتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، إستعدادا للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021 والتي ستجرى أطوارها ما بين 09 يناير و 06 فبراير 2022.

وكان الناخب الوطني قد كشف، الخميس الماضي، عن اللائحة الأولية للاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم (الكاميرون 2021)، و التي شهدت لأول مرة استدعاء اللاعب عبد الصمد الزلزولي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، لتعزيز صفوف أسود الأطلس في النهائيات.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر.

وبعد المناداة على الاعب الشيبي يكون ثاني لاعب من البطولة المحلية يشارك في الفريق الأول إلى جانب أنس زنيتي حارس مرمى فريق الرجاء البيضاوي.

httpsweb.facebook.comelwajihapress scaled 1

شاهد أيضاً

SAVE 20230907 071706

المنتخب الوطني لكرة القدم: وليد الركراكي يعقد مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة بملعب أدرار اكادير

متابعة: عبداللطيف مرحبا أفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الأربعاء، أن الناخب الوطني وليد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.