fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » حوادث » تكبيل فتاة ورميها في ملعب رياضي وسط مؤسسة تعليمية

تكبيل فتاة ورميها في ملعب رياضي وسط مؤسسة تعليمية

20211223 202251

الواجهــة
عثر على تلميذة مكبلة اليدين والرجلين ومغمى عليها داخل احدى المؤسسات التعليمية بنواحي مراكش.
وحسب أولى المعطيات فقد عثر والدا تلميذة على ابنتهما مكبلة اليدين والقدمين داخل ملعب مؤسسة عثمان ابن عفان بجماعة الأوداية نواحي مدينة مراكش .
وتشير المعطيات الأولية، إلى تعرض تلميذة للاعتداء الجسدي والجنسي ورميها مكبلة اليدين والرجلين ومغطاة الرأس في ملعب ثانوية إعدادية بالأوداية أمس.
وذكرت مصادر محلية والدة التلميذة القاصر البالغة من العمر 16 سنة، والتي تتابع دراستها بمستوى الثالثة إعدادي بثانوية عثمان بن عفان، انتظرت أمام باب المؤسسة التعليمية ابنتها لاصطحابها إلى المنزل، غير أن تأخرها عن الخروج جعل الشك يتسرب إلى والدتها، فباشرت البحث عنها داخل مدرستها، قبل أن تعثر عليها ملقاة وسط ملعب، وهي مغمى عليها.
وتابعت ذات المصادر أن الام حاولت إنقاذ طفلتها عن طريق التنفس الاصطناعي، كما حضر والدها الذي يقطن بدوار أولاد بن السبع قيادة الأوداية بعمالة مراكش، مصحوبا بدورية من الدرك الملكي.
وقامت مصالح الدرك الملكي بنقل الضحية إلى المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش، حيث خضعت للفحوصات الضرورية، قبل أن تفتح فرقة مختصة تحقيقاتها بالاستماع للضحية، التي كشفت عن وقوف شخصين وراء الحادث بينهما عون سلطة، لا زال التحقيق جاريا عن دواعي وجوده داخل المدرسة.
2 1

شاهد أيضاً

IMG 20231018 WA0026

الشماعية وفاة شخص أمام وكالة فلاحية وهذا هو السبب!!

  لفظ شخص صباح هذا اليوم بمدينة الشماعية أنفاسه الأخيرة أمام إحدى الوكالات الفلاحية بالمدينة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.