fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » منوعات » تعزية في وفاة المرحوم اخ حميد كرام عون سلطة  جراء انفجار منفاخ اطارات كبير. 

تعزية في وفاة المرحوم اخ حميد كرام عون سلطة  جراء انفجار منفاخ اطارات كبير. 

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله اخ الحاج حميد كرام عون سلطة بالمقاطعة الرابعة بمدينة قلعة السراغنة صاحب محل إصلاح العجلات بحي جنان الشعيبي، وعلى إثر هذا المصاب الجلل يتقدم طاقم الواجهة بأخلص التعازي لعائلة المرحوم ونسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه جميل الصبر والسلوان، وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.

وكان سبب وفاة المرحوم صاحب محل اصلاح العجلات نتيجة انفجار منفاخ اطارات كبير “gonfler de pneus” الذي تسبب في كسور خطيرة لحرفي بحي جنان الشعيبي بقلعة السراغنة ووفاة صاحب المحل.

وقد تدخلت عناصر الوقاية المدنية بحضور قائدها الإقليمي على الفور، وعملت على نقل المصاب في حالة حرجة إلى المستشفى الإقليمي السلامة، قبل أن تتم إحالته على احد مستشفيات مراكش لإصابته البليغة  ،فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في النازلة، حيث أورد مصدر أمني أن المعطيات الأولية تفيد أن المنفاخ انفجر عند محاولته تغييره من مكانه لاستعماله في عملية إصلاح.

*وإِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ*

متابعة بهيجة بوحافة 

شاهد أيضاً

images

تعزية ومواساة في ابن عم البرلماني مولاي المختار بنفايدة 

”أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي” صدق الله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.