fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » منوعات » إقليم السراغنة… يقظة وحزم رجال الشرطة تسفر عن توقيف متهمين بالدعارة وحيازة المخدرات والسرقة بالعنف.. 

إقليم السراغنة… يقظة وحزم رجال الشرطة تسفر عن توقيف متهمين بالدعارة وحيازة المخدرات والسرقة بالعنف.. 

تمكن رجال الحموشي بمدينة قلعة السراغنة مساء يوم أمس الجمعة 17 دجنبر الجاري بالسد القضائي المتواجد بالمدخل الشمالي للمدينة، من توقيف شخص كان ضمن ركاب سيارة اجرة قادمة من جماعة اولاد بوعلي الواد، وبحوزته كمية من المخدرات.

وحسب المعطيات المتوفرة من مصادر موثوقة، تمكن رجال الشرطة خلال عملية التفتيش للسيارة، من العثور على كمية من الكيف تقدر بكيلو غرامين، وكيلو غرام من التبغ أوراق -طابا- وعلى كمية من مخدر الشيرا تقدر بحوالي مائتي غرام كانت معدة للتوزيع والبيع للمستهلكين.

وأفادت المصادر ذاتها أن رجال الشرطة اقتادوا الشخص الموقوف، إلى مقر الشرطة القضائية لمباشرة مسطرة البحث التمهيدي والاستماع اليه ووضعه رهن تدبير الحراسة النظرية قبل تقديمه أمام أنظار النيابة العامة المختصة.

وفي إطار محاربة المنازل المعدة للدعارة، تمكنت عناصر الشرطة من مداهمة منزل بحي البهجة، وايقاف ثلاثة نساء كن برفقة رجلين.

وأكدت مصادر الجريدة أن النيابة العامة المختصة أمرت بوضع  الأشخاص الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، بعد الاستماع إليهم في محاضر قانونية، حيث تم تقديمهم صباح اليوم السبت 18 الجاري أمام وكيل الملك لاستكمال مسطرة البحث من أجل اتخاذ القرار المتعلق بالمنسوب إليهم.

ومن أجل محاربة ظاهرة الاعتداءات على المارة والسرقة بالعنف وسط الشارع العام، تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية لامن قلعة السراغنة مساء يوم امس، من القاء القبض على شابين مشتبه فيهما في مجال السرقة الموصوفة، وبعد اخبار النيابة العامة المختصة، فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما رهن اشارة البحث القضائي وذلك لتحديد ظروف وملابسات ارتكاب الافعال الاجرامية المتورطين فيها.

متابعة بهيجة بوحافة 

شاهد أيضاً

images

تعزية ومواساة في ابن عم البرلماني مولاي المختار بنفايدة 

”أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي” صدق الله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.