fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » عبد الرحيم واعمرو يعقد لقاء خاص مع الميراوي وزير التعليم العالي حول إلزامية تفعيل مسطرة الإعتراف القانوني بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بقلعة السراغنة.

عبد الرحيم واعمرو يعقد لقاء خاص مع الميراوي وزير التعليم العالي حول إلزامية تفعيل مسطرة الإعتراف القانوني بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بقلعة السراغنة.

IMG 20211215 WA0006

بعد تعيين عميد بالنيابة لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية  بقلعة السراغنة، الذي خلف من ردود أفعال لدى  الأكاديميين ، والطلبة  والرأي العام، ما يعكس أن القرار يرسخ الارتجالية والتسويف، وعدم حسم قرار استقلالية كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بقلعة السراغنة ، وهو المطلب الذي ناضلت عليه، جميع الهيئات السياسية والمنتخبة والحقوقية والجمعوية.

وعليه قام عبد الرحيم واعمرو نائب رئيس لجنة مراقبة المالية العمومية بمجلس النواب و البرلماني عن الدائرة التشريعية السراغنة زمران،  على وجه السرعة لعقد لقاء خاص مع عبد اللطيف الميراوي وزير التعليم العالي بالحكومة المغربية، عن حزب الأصالة والمعاصرة لمناقشة هذه الإشكالية المطروحة.

وأكد عبد الرحيم واعمرو  العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة، أنه تدارس مع وزير التعليم العالي،  تفعيل مسطرة الاعتراف القانوني بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بقلعة السراغنة، من خلال إخراج مباراة العمادة في أقرب وقت ممكن، بالإضافة إلى توفير الموارد البشرية الكافية بكلية العلوم القانونية والاقتصادية بقلعة السراغنة، مما يعني إنهاء التبعية لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمراكش، واستقلالها  ككلية قائمة الذات لفائدة طلبة وطالبات إقليم السراغنة.

متابعة بهيجة بوحافة

 

IMG 20211215 WA0006

IMG 20211215 WA0005

شاهد أيضاً

IMG 20231129 WA0068

عامل آقليم الرحامنة يترأس اجتماعا تنسيقيا إخباريا تشاوريا مع مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة

متابعة: احمد الوردي ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم الأربعاء اجتماعا تنسيقيا إخباريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.