fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » المؤلف بوشعيب حركاتي يهدي رفيقه السياسي واعمرو ، كتاب ” الهجرة والوطن” 

المؤلف بوشعيب حركاتي يهدي رفيقه السياسي واعمرو ، كتاب ” الهجرة والوطن” 

تسلم الحاج عبد الرحيم واعمر البرلماني عن دائرة السراغنة زمران، ونائب رئيس لجنة مراقبة المالية العمومية بمجلس النواب ، والأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم السراغنة نسخة من كتاب ” الهجرة والوطن” من مؤلفه بوشعيب حركاتي القامة الإنسانية الشامخة في ذاكرة العمل الإنساني ، ودوحة جذورها في أرض المغرب، وفروعها بأوروبا ، وعصارة ربع قرن من العمل الإنساني الذي هزتها ريح الوطنية، لتتساقط ثمارها رطبا جنيا ، في حقل الإنسانية جمعاء.

الرفيقان ، جمعتهما صداقة  وتعاون لأزيد من 20 سنة ، استفادت منها أجيال بمنطقة سيدي رحال وبإقليم قلعة السراغنة عموما، كما جمعتهم اليوم في لحظة أنس و دردشة ثقافية بإقامة البرلماني واعمرو بالعاصمة الرباط ، حول مؤلف “الهجرة والوطن” ،الذي يروي نوستالجيا من المبادرات الانسانية المنحوتة في جدار التاريخ.

كما تجدر الإشارة إلى أن توقيع كتاب “الهجرة والوطن” من طرف مؤلفه بوشعيب حركاتي جاء بعد مخاض لا يعيشه الا المؤلفون الافداد، في محفل معرض الكتاب بالدار البيضاء سنة 2018.

وهو المؤلف الذي قدم فيه رئيس جمعية التضامن الأوروبي المغربي بباريس، سردا لسنين من المبادرات الإنسانية في المجال الاجتماعي و الثقافي و الرياضي ، خدمت التعاون الإنساني و  السوسيو ثقافي بربوع المغرب ، وتركت بصمتها بإقليم قلعة السراغنة.

IMG 20211205 WA0004 IMG 20211205 WA0003

شاهد أيضاً

IMG 20231129 WA0068

عامل آقليم الرحامنة يترأس اجتماعا تنسيقيا إخباريا تشاوريا مع مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة

متابعة: احمد الوردي ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم الأربعاء اجتماعا تنسيقيا إخباريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.