fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » اليوسفية يوسف الرويجل وحسن البهي يظفران بمنصبين برلمانيين بالإقليم

اليوسفية يوسف الرويجل وحسن البهي يظفران بمنصبين برلمانيين بالإقليم

عزيز بن ازوينا

حسمت نتائج الانتخابات التشريعية وكما كان متوقعا في المرشحين الناجحين بإقليم اليوسفية بعد ظفر كل من يوسف الرويجل، وحسن البيهي بمعقدين بقبة البرلمان ممثلين بذلك إقليم اليوسفية.

وشهدت الاستحقاقات الأخيرة منافسة شرسة بين المرشحين خاصة وأنها كانت على أشدها بين أربعة مرشحين حاول كل واحد منهم حشد أنصاره دفاعا عن موطئ قدم بقبة البرلمان، لكن صناديق الاقتراع حسمت كل التكهنات والتأويلات بفوز المرشحين سالفي الذكر.

ويشار أن البرلمانيين الفائزين يوسف الرويجل، وحسن البهي يشهد لكليهما بالعمل الجاد إذ سهر الفائز الأول يوسف الرويجل خلال ولايته البرلمانية وعضويته بالجهة على الدفاع عن مصالح الإقليم ، كما عمل على جلب العديد من المشاريع ولعل أبرزها ما تحقق للإقليم على مستوى البنية التحتية من خلال استفادة العديد من مناطقه من طرق ساهمت في فك العزلة عن القرى والمداشر، كما يشهد للفائز الثاني حسن البهي والذي كان رئيسا لجماعة الجدور بالعمل الجاد، وحل مشاكل عديدة بتراب جماعته ما أعاد منحه الثقة من قبل الساكنة.

وحرص الفائزان على التغطية الجيدة إذ عمل كل منهما على تزكية أبرز الوجوه التي التي تحظى بشعبية كبيرة بالإقليم وهو ما وسع الفارق بين نتائج الحزبين الفائزين وباقي الأحزاب إذ حصل ممثل حزب الأصالة والمعاصرة على 18941 صوتا في حين حصل ممثل حزب الاستقلال على 15914 صوتا.
وفور إعلان النتائج التمست ساكنة الإقليم من الفائزين تمثيل الإقليم أحسن تمثيل والوقوف على مشاكله ووضع خطة عمل تسطر الأوليات التي يجب أن تتحقق للسير قدما بالاقليم في مسار التنمية.

شاهد أيضاً

IMG 20231129 WA0068

عامل آقليم الرحامنة يترأس اجتماعا تنسيقيا إخباريا تشاوريا مع مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة

متابعة: احمد الوردي ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم الأربعاء اجتماعا تنسيقيا إخباريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.