fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » سيدة فوق السلطة بدوار بيه منطقة عين السبع

سيدة فوق السلطة بدوار بيه منطقة عين السبع

عزيز بن ازوينا

تعيش ساكنة دوار بيه بعين السبع معاناة حقيقية بعد أن أقدمت جارتهم على إنشاء غرفة عشوائية بالطريق العام معرقلة بذلك حركة تنقل ساكنة الدوار إلى منازلهم، بل وصل بها الحد الى وضع صندوق حديدي بالطريق متحدية بذلك القانون رغم الشكايات المقدمة بخصوص الواقعة.

وحسب ساكنة الدوار فالسيدة أقدمت على خرق القانون واحتلال الملك العام عن طريق إنشاء غرفة عشوائية وسط الطريق حولتها إلى دكان غير مبالية بالخرق الذي أقدمت عليه، كما عمدت إلى تعطيل مجرى الصرف الصحي، وهو ما نتج عنه انبعاث روائح كريهة قضت مضجع الساكنة التي ولحد الساعة لم تجد وسيلة لثني جارتهم عن سلوكاتها الرعناء التي تجاوزت كل الحدود.

وحسب ذات المصدر فالوضع بالقرية أصبح لا يطاق بعد أن أصبح الوصول إلى المنازل عبر الطريق الذي أغلق من قبل جارتهم أمرا مستحيلا، ما يضطرهم لقطع مسافات طويلة، ولم تقف سلوكات الجارة عند هذا الحد بل أصبح كل من يحاول أن يمر من الطريق عرضة للسب، والشتم بكلمات نابية يستحيي المرء من سماعها.

ويشار أن الجارة لها سوابق عدلية بعد أن أقدمت على ضرب وسب قائد قضت بسببه شهرا حبسا نافذا، وهو ما أصبح بالنسبة إليها انجازا تتباهى به أمام الساكنة التي لحد الساعة تنتظر تفاعل الجهات المعنية بعد العديد من الشكايات التي قدمت في الموضوع.

شاهد أيضاً

IMG 20231129 WA0068

عامل آقليم الرحامنة يترأس اجتماعا تنسيقيا إخباريا تشاوريا مع مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة

متابعة: احمد الوردي ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم الأربعاء اجتماعا تنسيقيا إخباريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.