fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » سياسة » رسميا.. البامي الحاج عبد الرحيم واعمر وكيلا للائحة الانتخابات البرلمانية بإقليم السراغنة. 

رسميا.. البامي الحاج عبد الرحيم واعمر وكيلا للائحة الانتخابات البرلمانية بإقليم السراغنة. 

تقدم البرلماني الحاج عبد الرحيم واعمر الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم قلعة السراغنة والبرلماني الحالي ورئيس المجلس الإقليمي لعمالة إقليم السراغنة وعضو مجموعة الجماعات التضامن وعضو جماعة سيدي رحال، ووكيل لائحة حزب التراكتور للاستحقاقات التشريعية، صباح اليوم الاثنين 23 غشت الجاري، بإيداع لائحة أعضاء ترشحه لدى السلطة الإدارية المختصة بمقر عمالة الإقليم، لخوض غمار الاستحقاقات التشريعية في الثامن من شتنبر المقبل بدائرة السراغنة زمران.

وقد تسلم الحاج عبد الرحيم واعمر اليوم الاثنين وصل الإيداع المؤقت لملف ترشحه للانتخابات الجماعية المقبلة من طرف السلطات المحلية، بعد استكمال جميع الوثائق اللازمة لذلك، وفق ما يجري به العمل على أن يستلم الوصل النهائي في غضون ثلاثة أيام.

وتضم لائحة البرلماني واعمر فريق بامي مؤهل وموحد الصفوف يراهن عليه للفوز بأحد المقاعد البرلمانية الأربع بدائرة السراغنة زمران، وكذلك لقيادة التنمية الشمولية المندمجة واستكمال التغيير الإيجابي الملموس الذي عرفته المنطقة خلال مرحلة الاستحقاقات الراهنة، وكله رغبة من اجل المساهمة في إعطاء قيمة مضافة في تدبير الشأن المحلي وفق الإمكانيات المتاحة والمتوفرة، ويسعى للانخراط الشمولي والتام في النموذج التنموي الجديد وفقا للتوجهات الملكية  السامية.

وفي تصريح لوسائل الإعلام أكد القيادي واعمر  أنه  في أتم الاستعداد للتنافس على انتزاع أحد المقاعد المخصصة للاقليم بقبة البرلمان، خاصة وأنه سبق له أن فاز عدة مرات بمقعد برلماني آخرها الولاية الحالية المشرفة على نهايتها.

والجدير بالذكر ان واعمر يحظى بثقة ودعم كبيرين بنفوذ جماعته الام و ربوع الإقليم، ويعتزم قيادة التغيير الإيجابي على النحو الذي شهدته المنطقة خلال مرحلة الاستحقاقات الراهنة بعد فوزه.

ومن المرتقب أن تنتهي عملية إيداع الترشيحات الجماعية وفق ما جاء ببلاغ وزارة الداخلية في 25 غشت الجاري على الساعة الثانية عشر زوالا.

متابعة بهيجة بوحافة 

شاهد أيضاً

FB IMG 1690640776562

المسؤول المهيب والكفء لا يكمم الأفواه ولا يتعسف لمواجهة مطالب الناخبين بالعطاوية معالي المدير الإقليمي للكهرباء

لم تمر يومين على أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الجماعي العطاوية عمالة إقليم قلعة السراغنة، والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.