fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » سياسة » المنسق الإقليمي لشبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار يقدم استقالته من هياكل الحزب.

المنسق الإقليمي لشبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار يقدم استقالته من هياكل الحزب.

مع انطلاق عملية وضع الترشيحات برسم الاستحقاقات الانتخابية المقرر إجراؤها يوم الأربعاء الثامن من شتنبر 2021، أقدم مولاي إدريس بنفايدة المنسق الإقليمي لشبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار واحد الأطر الفعالة بالحزب بقلعة السراغنة على تقديم استقالته رسميا من حزب الحمامة.

وقال بنفايدة في تدوينة نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “قمنا بوضع استقالتنا رسميا اليوم بالمقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش اسفي، في انتظار استقالات اخرى لمنتخبين جهويين و محليين بجماعة تملالت”.

وأضاف في نفس التدوينة “وإذ نخبر الرأي العام المحلي بهذا الإجراء، نؤكد أننا نجري مفاوضات مع أحد الأحزاب الوطنية لخوض الاستحقاقات المقبلة بألوانه”.

في ذات السياق قال سمير الخليفي أحد أعضاء الحزب الحمامة بقلعة السراغنة، أنه” بسبب الأخبار الواردة في صفحات الفيسبوك حول استقالة بعض الأطر من حزب التجمع الوطني للأحرار تنسيقية تملالت وأخص بالذكر ادريس بلفايدة عضو المجلس الوطني و منسق الشبيبة التجمعية بالإقليم هاته الاستقالة التي أعلن عنها في صفحته الخاصة على الفيسبوك، و نتيجة لهذا القرار، حدث سوء فهم لدى البعض وجب معه التوضيح”. مضيفا أنه بخصوص قرار استقالة إدريس بلفايدة فهناك مساعي حثيثة لرأب الصدع و إزالة سوء الفهم موضوع الاستقالة.

كما أكد ان المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار المختار بلفايدة مستمر في مهامه و بكل ثبات فيما يخص الاستحقاقات الانتخابية القادمة.

وأشار الخليفي، أن حزب التجمع الوطني للأحرار مثله كغيره من التنظيمات، يحدث فيها الاختلاف و التجاذب لكن تبقى دائما مساعي الإصلاح والتقريب ديدن حكماء الحزب و الغيورين عليه.

بهيجة بوحافة 

شاهد أيضاً

FB IMG 1690640776562

المسؤول المهيب والكفء لا يكمم الأفواه ولا يتعسف لمواجهة مطالب الناخبين بالعطاوية معالي المدير الإقليمي للكهرباء

لم تمر يومين على أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الجماعي العطاوية عمالة إقليم قلعة السراغنة، والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.