fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » سياسة » إنطلاق عملية وضع ترشيحات الإنتخابات الجماعية بمدينة قلعة السراغنة.  

إنطلاق عملية وضع ترشيحات الإنتخابات الجماعية بمدينة قلعة السراغنة.  

انطلقت اليوم الاثنين 16 غشت الجاري، عملية وضع تصريحات الترشيح للامتحانات الانتخابية  المقررة في 8  شتنبر المقبل، بمقر السلطة الإدارية المحلية المختصة التابعة لدائرة نفوذ الجماعة الترابية لمدينة قلعة السراغنة او المقاطعة المعنية مرشحو حزب الاستقلال لائحة ملفهت، كما تقدمت  لائحة أمل وعمل المستقلة بملفها ومن المتوقع ان بدءا من الغد وثيرة وضع الملفات.

وتزامنا مع إرتفاع إنتشار جائحة كورونا، وما خلفته من مصابين واعطاب اقتصادية واجتماعية كبرى، تم تحت إشراف السلطات المختصة، تسخير الطاقم المتمرن والمعدات اللازمة لسير العملية مثل الطابعات والحواسب، وتوفير الكمامات والمعقمات مع احترام كافة التدابير الوقائية من (كوفيد-19).

وتستمر هذه العملية طبقا للقوانين المنظمة للانتخابات وفق نص المرسوم المحدد لتواريخ الانتخابات على أن الفترة المخصصة لإيداع الترشيحات برسم الانتخابات الجماعية، ستبدأ من يوم الاثنين 16 غشت الجاري إلى غاية الساعة 12 من زوال يوم الأربعاء 25 غشت الجاري، فيما حددت فترة الحملة الانتخابية في الفترة الممتدة ما بين 26 غشت و 7 شتنبر المقبل، وحدد يوم 8 شتنبر يوما للاقتراع.

يذكر أن الترشيحات بالنسبة للاستحقاقات الجماعية ستودع في شكل تصريحات فردية بالترشيح من طرف كل مترشح بنفسه لدى السلط الإدارية المحلية التابع لها مقر الدائرة الانتخابية المعنية.

رشيد غازي

شاهد أيضاً

FB IMG 1690640776562

المسؤول المهيب والكفء لا يكمم الأفواه ولا يتعسف لمواجهة مطالب الناخبين بالعطاوية معالي المدير الإقليمي للكهرباء

لم تمر يومين على أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الجماعي العطاوية عمالة إقليم قلعة السراغنة، والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.