fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » وجدة: جريمة قتل دركي سابق بحي الرجا فالله

وجدة: جريمة قتل دركي سابق بحي الرجا فالله

20210526 220357

هند عجبة

اهتزت مدينة وجدة ظهر يوم الجمعة 21 ماي 2021، بحي الرجا في الله، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها رجل يبلغ من العمر 68 سنة، إثر تعرضه لطعنات غادرة فارق على إثرها الحياة مباشرة.

وحسب ما توصلت به جريدة ”الواجهة” من معطيات، فقد عمد القاتل الذي يقطن بجوار الضحية على توجيه طعنات قاتلة بواسطة سكين من الحجم الكبير الى الهالك.

وأضافت ذات المصادر، أنه بمجرد قيام القاتل بجريمته النكراء، عاد صوب منزله ليقوم وبنفس السلاح الذي ارتكب به جريمته إلى توجيه طعنات لزوجته على مستوى العنق واليد، حيث تم نقلها الى مستشفى الفارابي في حالة حرجة.

كما أكد شهود عيان، أن القاتل عمد في وقت سابق على ضرب زوجته، الأمر الذي جعلها تستنجد بجارها الفقيد الذي كان يشتغل في جهاز الدرك الملكي سابقا، وقد تمكن الجاني من التربص من ضحيته ظهر يوم الجمعة بينما كان متجها لأداء صلاة الجمعة.

هذا، وكشفت شهادات العديد من الجيران، أن الضحية كان ذو سمعة طيبة في الحي الذي يقطن به، وكان يحظى باحترام الجميع، في حين لوحظ تغير العديد من السلوكيات النفسية المضطربة لدى الجاني.

هذا وفور تلقيها اخبارية بوقوع الجريمة، انتقلت الى عين المكان كل من عناصر الدائرة الأمنية 11، وكذا عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، والشرطة التقنية، والتي باشرت تحقيقاتها تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وقد تم توقيف القاتل واقتياده إلى مخفر الدائرة الأمنية 11 ثم الى مقر ولاية الامن، حيث تم وضعه رهن الحراسة النظرية، في حين تم نقل الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الفارابي.

httpsweb.facebook.comelwajihapress scaled 1

شاهد أيضاً

IMG 20231129 WA0068

عامل آقليم الرحامنة يترأس اجتماعا تنسيقيا إخباريا تشاوريا مع مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة

متابعة: احمد الوردي ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم الأربعاء اجتماعا تنسيقيا إخباريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.