fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » الفرقة الامنية لمكافحة المخدرات تعتقل مروج مادة ”المعجون” بحي مولاي رشيد

الفرقة الامنية لمكافحة المخدرات تعتقل مروج مادة ”المعجون” بحي مولاي رشيد

20210321 020634

بقلم: هند عجبة

المتابعة: عصام المزيوق

واصلت الحملات الامنية نشاطها في منطقة حي مولاي رشيد والرامية الى محاربة ظاهرة ترويج المخدرات بكل اصنافها. حيث نجحت الفرقة الامنية لمكافحة المخدرات بالمنطقة الامنية مولاي رشيد من ايقاف شخص على إثر تورطه في حيازة مادة المعجون والتي عثر على كمية هائلة منها في حوزته كان يقوم بتسويقها وترويجها في المنطقة.

وخلال تعميق البحث، تبين ان المشتبه فيه يشكل مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في مادة المعجون.

هذا وقد تم ايقاف المعني بالامر بتاريخ 17 مارس 2021 بناء على مجموعة من الابحاث والتحريات على مستوى منطقة حي مولاي رشيد ليتم وضعه رهن اشارة تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث تحت اشراف النيابة العامة الى حين تقديمه الى العدالة من اجل المنسوب اليه.

وفي سياق متصل، تمكنت العناصر الامنية وتحت الاشراف والتتبع لرئيس المنطقة الامنية حي مولاي رشيد، من ايقاف شخص ثان يشتبه في تورطه في ترويج مادة المعجون على مستوى ذات المنطقة.

وبالرجوع الى حيثياث القضية السالفة، فإن المعني بالامر تبين من خلال التحريات والابحاث التي اجرتها الفرق الامنية ان هناك علاقة نسب تجمع بينه وبين المتورط الاول حيث ينحدران من عائلة واحدة وكلاهما ينشطان في الاتجار في المعجون بالمنطقة، الا انه لاذ بالفرار رفقة اخته بعد ان حاولت الفرقة الامنية محاصرته ليفلت من قبضة العناصر الامنية.

وفي هذا الصدد، كشفت مصادر مسؤولة عن خيوط مهمة استنادا على معطيات امنية وابحاث ميدانية من شأنها الكشف عن مزيد من المتورطين، حيث افادت المصادر ان مصالح الامن التابعة لحي مولاي رشيد نجحت في ايقاف عدد كبير من مستهلكي هذه المادة الشعبية والمعروفة بالمعجون، كما تم حجز كميات مهمة من هذا المخدر في حيازة الموقوفين.

وفي نهاية البحث، تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث وذلك بناء على تعليمات النيابة العامة الي حين تقديمهم امام العدالة من أجل استهلاك المخدرات.

httpsweb.facebook.comelwajihapress

شاهد أيضاً

SAVE 20230918 070010

أمن اكادير يوقف شخصا لقيامه بالنصب على بعض منظمي القوافل التضامنية مع ضحايا زلزال تارودانت.

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.