fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » الدرك الملكي بالهراويين يواصل حربه على المخدرات ويعتقل اكبر مروج للسموم

الدرك الملكي بالهراويين يواصل حربه على المخدرات ويعتقل اكبر مروج للسموم

20210319 212219

بقلم: هند عجبة

المتابعة: عصام المزيوق

أفضت الحملات الامنية المستمرة لعناصر الدرك الملكي بسرية الهراويين الدارالبيضاء، والتي استهدفت مروجي المخدرات ومستهلكيها، الى فك لغز اكبر تاجر مخدرات يقوم بتزويد هذه السموم وتوزيعها في سرية تامة على مجموعة من مستعملي عربات بيع الخضر والفواكه.

حيث اسفرت الحملة التمشيطية التي شنتها عناصر الدرك الملكي بالهراويين عن ايقاف مروج مخدرات معروف ب ” الطريقي ” والذي صدرت في حقه 16 مذكرة بحث وطنية بناء على تحريات مكثفة حول تورطه في جلب المخدرات وتوزيعها، وقد تم نصب كمين محكم للمشتبه فيه لم تفلح معه مقاومة هذ الأخير الذي أشهر سيفيه في وجهالدركيين كما تم حجز كميات هائلة بحوزته من المخدرات.

هذا وبعد اخضاع الموقوف لتفتيش دقيق تم فتح تحقيق معه ليتم بعدها وضعه بتعليمات من النيابة العامة المختصة رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين تقديمه على انظار العدالة.

وذكرت مصادر محلية أن عناصر الدرك الملكي بسرية الهراويين تحت الاشراف الفعلي لقائد المركز، قد شددت الخناق على مروجي المخدرات اثر ورود معلومات دقيقة تفيد محاولة اغراق المنطقة بالسموم والمؤثرات العقلية حيث تعرف منطقة الهراويين انتشارا كبيرا لمروجي المخدرات الذين يتخدون من الأحياء الشعبية و المهمشة مركزا تجاريا مهما لهم يروجون فيه كميات هائلة من أقراص القرقوبي و القنب الهندي و غيرها من المخدرات ..

httpsweb.facebook.comelwajihapress

شاهد أيضاً

IMG 20231129 WA0068

عامل آقليم الرحامنة يترأس اجتماعا تنسيقيا إخباريا تشاوريا مع مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة

متابعة: احمد الوردي ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم الأربعاء اجتماعا تنسيقيا إخباريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.