fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » الدائرة الامنية الحي الصناعي مولاي رشيد تشن حملة تطهيرية ضد مروجي المخدرات

الدائرة الامنية الحي الصناعي مولاي رشيد تشن حملة تطهيرية ضد مروجي المخدرات

20210310 234708

بقلم: هند عجبة 

المتابعة: عصام المزيوق

اضحت منطقة حي مولاي رشيد من المناطق التي تعرف ضغطا سكنيا وعمرانيا مهما بفعل ارتفاع وثيرة المشاريع السكنية مما يستوجب توفير الامن والسلامة للموطنين وذلك يتطلب موارد بشرية ولوجستيكية ضرورية من أجل مكافحة الجريمة بشتى اشكالها .

ففي إطار تعزيز الامن بحي مولاي رشيد، شنت مساء اليوم عناصر الامن التابعة للدائرة الامنية الحي الصناعي مدعومة بفرقة الدراجين من نوع (tmx)، حملة تطهيرية واسعة النطاق ضد مروجي المخدرات على مستوى العديد من الاحياء بالمجموعة 6 خاصة تلك التي تعتبر بؤرا سوداء بالمنطقة.

وضمن المخطط الامني القاضي بضرورة الحد من ظاهرة الإجرام والإتجار في المخدرات الذي تباشره مختلف المصالح بالدائرة الأمنية الحي الصناعي مولاي رشيد، تمكنت هذه الاخيرة مؤازرة بفرقة الدراجين من توقيف عدد من المبحوث عنهم والمشتبه فيهم والمتورطين في جرائم الاتجار في المخدرات واستهلاكها.

هذا وعبر عدد من المواطنين القاطنين بحي مولاي رشيد المجموعة 6 عن ارتياحهم، بعد هذه الحملات الأمنية التي يقوم بها رجال الـ”حموشي” تنفيذا للاستراتيجية الامنية من طرف ولاية امن الدارالبيضاء، من أجل استتباب الأمن و السهر على سلامة المواطنين ، تحت شعار “الشرطة في خدمة المواطن”.httpsweb.facebook.comelwajihapress[/checklist]

شاهد أيضاً

IMG 20231129 WA0068

عامل آقليم الرحامنة يترأس اجتماعا تنسيقيا إخباريا تشاوريا مع مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة

متابعة: احمد الوردي ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم الأربعاء اجتماعا تنسيقيا إخباريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.