fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » فضائح جنسية تطال رجال السلطة و مطالب بفتح تحقيق .

فضائح جنسية تطال رجال السلطة و مطالب بفتح تحقيق .

IMG 20210308 WA0068

بقلم: ابو سلطان

في الوقت الذي يتصارع فيه عدد من السياسين، على الحلبة للفوز بالاستحقاقات الانتخابات المقبلة، فاحت رائحة فضيحة جنسية مدوية بإقليم الغرب بطلها رجال سلطة.

فقد أفادت مصادر مطلعة، بأن أحد رجال السلطة متورط في فضيحة جنسية. حيث تعود فصول هذه الواقعة لأواخر العام الماضي، عندما اقدم بعض السياسيين على استغلال مقاطع فيديو وصور مخلة بالحياء للتاثير على قرارات السلطات المحلية بالانتخابات التشريعية المقبلة.

وكشفت ذات المصادر، أن الشابة العشرينية هي ضحية من ضحايا سياسيين يحاولون ابتزاز رجال السلطة من خلال مقاطع فيديو وصور مخلة بالحياء لأغراض سياسية بالجماعة الترابية المكرن، وقد تم توظيف الشابة العشرينية ضمن شبكة للدعارة ،حيث تعرفت على احد رجال السلطة في أحد اللقاءات، تمكنت على اثرها من ربط علاقة غرامية معه لتتطور العلاقة الى ممارسة الجنس، بعدما كان يعدها بالزواج لكن ظل يماطلها حتى تنكر لها، مما اضطرها أن تواجه مصيرها وتقوم بتسريب فضاعات جنسية مخلة بالحياء لأحد السياسيين النافذين بالمنطقة.

ليس مطلوبا من رجال السلطة أو اعيان المنطقة أن يكونوا قديسين أو أنبياء ولكن عليهم، وقد اختاروا دخول معترك الشأن العام، أن ينتبهوا إلى كل كبيرة وصغيرة، ليس في العلاقة بالنساء والغراميات غير المشروعة فقط ولكن أيضا في كل ما له علاقة بالشأن المحلي وقضايا المواطن ومحاربة الفساد وصفقات مشبوهة أو عمولات أو رشوة واستغلال النفوذ

يبقى السؤال المطروح هو هل انفجار الفضيحة سيهز اركان الداخلية، وهل ستتدخل الاجهزة المعنية من أجل فتح تحقيق مسؤول و نزيه؟ ……
يتبع .

httpsweb.facebook.comelwajihapress

شاهد أيضاً

IMG 20231129 WA0068

عامل آقليم الرحامنة يترأس اجتماعا تنسيقيا إخباريا تشاوريا مع مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة

متابعة: احمد الوردي ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم الأربعاء اجتماعا تنسيقيا إخباريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.