fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » اعتداء شنيع على مدير جهة فاس مكناس لجريدة ”الواجهة” اثناء تغطية اعلامية

اعتداء شنيع على مدير جهة فاس مكناس لجريدة ”الواجهة” اثناء تغطية اعلامية

IMG 20210220 WA0176

بقلم: هند عجبة

تعرض الزميل ” عبد الحفيظ الجامعي ” المدير الجهوي لجريدة الواجهة بجهة فاس مكناس على الساعة الثانية بعد الزوال من يومه 18 فبراير 2021 لاعتداء عنيف بمنطقة المرنين بكاريان ” الحجوي ” وذلك اثناء ممارسة مهامه المهنية في تغطية لفوضى احتلال الملك العمومي.

وقد تطاولت على زميلنا عبد الحفيظ شردمة من البلطجية وهو يقوم بعمله الاعلامي حيث تلقى وابلا من الشتم والسب والإهانة والاعتداء اللفظي المصحوب باستعمال دبابيز خشبية وعصي وهراوات بأحد الاسواق العشوائية بمنطقة المرنين في ظروف لا تليق وطبيعة العمل الصحفي، حيث اكد عبد الحفيظ أنه كان سيتعرض للاسوا لولا تدخل رجال الامن في الوقت المناسب.

وأمام هذا الفعل الجرمي الغير المقبول، تعرب جريدتنا الالكترونية ” الواجهة ” استنكارها وجشبها لهذه الممارسات المنافية والتعسفات التي تستهدف حرية الاعلام والاعلاميين في محاولات يائسة لتكميم الافواه ونسف الحقيقة.

كما تعلن الجريدة تضامنها المطلق واللامشروط مع الزميل عبد الحفيظ الجامعي الذي تعرض لكل انواع الاعتداء اللفظي، وتطالب السلطات المحلية بالتدخل الفوري لحماية الصحفيين والمراسلين والمصورين من البطش والمضايقات التي يتعرضون لها اثناء مزاولتهم لعملهم المهني.

وتتقدم جريدة الواجهة بالشكر والثناء لكل المصالح الامنية التي تعمل جاهدة لضمان السلامة المهنية الصحفية اثناء التغطية في ارض الميدان خاصة في مناطق التوثر او بؤر الاحتجاج المفتوحة على كل احتمالات المخاطر وحدوث الاصطدامات.

httpsweb.facebook.comelwajihapress

شاهد أيضاً

IMG 20231129 WA0068

عامل آقليم الرحامنة يترأس اجتماعا تنسيقيا إخباريا تشاوريا مع مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة

متابعة: احمد الوردي ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم الأربعاء اجتماعا تنسيقيا إخباريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.