fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » امن مولاي رشيد يوقف عنصرين مشتبه فيهما ينشطان في سرقة الهواتف المحمولة

امن مولاي رشيد يوقف عنصرين مشتبه فيهما ينشطان في سرقة الهواتف المحمولة

IMG 20210216 WA0111

بقلم: هند.ع

نتيجة للانذار الأمني والتحريات ومتابعة المشبوهين والمطلوبين أمنيا، تمكنت الوحدات الامنية التابعة لمنطقة حي مولاي رشيد بتعليمات من رئيس الدائرة الامنية 25 من ضبط شابين مبحوث عنهما على خلفية جرائم السرقة واللذان ينشطان في سرقة الهواتف الذكية في كل من برنازيل وحي الفرح.

وقد جاءت هذه العملية الامنية في إطار تكثيف الجهود التي تبذلها العناصر الامنية بكل مكوناتها بذات المنطقة لتجفيف منابع الجريمة والقضاء على نشاط العصابات.

IMG 20210216 WA0113

وفور توصلها بإشعار يفيد قيام أشخاص مجهولين باعتراض المارة من أجل سرقة الهواتف النقالة، سارعت العناصر الأمنية بالبحث والتحري الى ان تم التوصل الى المشتبه بهما وضبطهما بدراجة نارية من نوع C90 في شارع 10 مارس ( الحوزية ) بفضل تدخل ناجح لشرطة الصقور، حيث تم توقيفهما وتحديد هويتهما بعد التعرف عليهما من طرف الضحايا والذي يبلغ عددهم 4 اشخاص تعرضوا لاعتداء بالسلاح الابيض في محاولة لسرقة هواتفهم، كما عثر بحوزتهما على اسلحة بيضاء ( سيوف ) تبين انه يتم استخدامها من أجل التهديد والتخويف.

هذا وقد تم ايداع المشتبه بهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تقوم به النيابة العامة المختصة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه الجريمة.

وجدير بالذكر، ان يقظة اجهزة الامن وفعالية أداء التحريات قد أبانت عن كفاءة عالية وحنكة كبيرة لمكافحة وضبط الجريمة والتصدي لكل محاولات الاخلال بالأمن في منطقة حي مولاي رشيد والتي كانت عبارة عن بؤرة سوداء، خاصة وان بعض الاحياء كانت تعرف انتشارا لعمليات السرقة والاعتداءات في واضحة النهار، وذلك عن طريق تفعيل التدابير الامنية التي ترفع من الجاهزية الامنية لتأمين سلامة المواطنين واستثباب الامن بالمنطقة.

httpsweb.facebook.comelwajihapress

شاهد أيضاً

IMG 20231129 WA0068

عامل آقليم الرحامنة يترأس اجتماعا تنسيقيا إخباريا تشاوريا مع مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة

متابعة: احمد الوردي ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم الأربعاء اجتماعا تنسيقيا إخباريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.