fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » بالفيديو.. حسن مطار: “قتل مرداس جريمة تقليدية دافعها الجنس والمال والرغبة”…

بالفيديو.. حسن مطار: “قتل مرداس جريمة تقليدية دافعها الجنس والمال والرغبة”…

عقد زوال اليوم السيد حسن مطار الوكيل العام للملك بالبيضاء ندوة صحفية تلا فيها بعجالة بيانا قضائيا للرأي العام  تناول فيها جملة من المعطيات العامة بخصوص جريمة قتل البرلماني (عبد اللطيف مرداس) يومه: 07ـ03ـ2017.

وقال السيد الوكيل العام للملك وباقتضاب في بلاغه الرسمي أن الأسباب الرئيسية لهاته الجريمة باتت معروفة، حيث أوضح أن ما وقع ليس له أي علاقة بالجريمة المنظمة أو السياسية وإنما هي جريمة تقليدية، غلب عليها طابع الجنس والمال والرغبة ودافع الانتقام حسب نص البلاغ.

"لا تكتسي الجريمة أي طابع سياسي ولا علاقة لها بالجريمة المنظمة عبر التراب الوطني أو الجريمة الإرهابية، بل إن دافعها الرئيسي تقليدي محض مرتبط بالجنس والمال والرغبة في الانتقام"؛

بهذه العبارات لخص الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء تفاصيل هذه الجريمة بدون أن يضمن نص البلاغ بتفاصيل دقيقة حول القضية،  خاصة في شقها المتعلق بالعلاقة التي جمعت القاتل بزوجة البرلماني. حيث جاء نص البلاغ بمعطيات عامة تفتقد إلى التوضيح أكثر، نظرا لأن إجراءات البحث لازالت مستمرة.

السيد الوكيل العام للملك لم تفته الفرصة للإشادة بالمجهودات الجبارة التي قامت بها مختلف الاجهزة الأمنية دون إقصاء أي منها، خاصة وأن فك لغز هذه القضية اعترته تعقيدات سيما بعد الإفراج عن أخ عشيقة مرداس، كما أن التمويه الذي قدمته زوجة البرلماني زاد من تضييع فرص إلقاء القبض على القاتل الحقيقي وفك طلاسم هذه القضية التي حظيت باهتمام شعبي واسع.

إعداد: رشيد أسارة

 

video youtube banner

شاهد أيضاً

IMG 20231129 WA0068

عامل آقليم الرحامنة يترأس اجتماعا تنسيقيا إخباريا تشاوريا مع مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة

متابعة: احمد الوردي ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم الأربعاء اجتماعا تنسيقيا إخباريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.