fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار إقتصادية » شاهد بالفيديو: هواتف جديدة في المغرب وبأثمان جد مناسبة

شاهد بالفيديو: هواتف جديدة في المغرب وبأثمان جد مناسبة

قامت العلامة التجارية للهاتف المحمولة تيكنو موبيل TECNO Mobile (www.TECNO-mobile.com) ، الشركة الرائدة على المستوى العالمي في قطاع الهواتف الذكية، بإطلاق مجموعة CAMON 12 الجديدة في المغرب وأحدث مولود من مجموعة  SPARKألا وهو SPARK 4.

تهدف العلامة التجارية TECNO، المعروفة بكاميراتها المدمجة عالية الجودة ضمن سلسلة CAMON السابقة، والتي تسمح بأخذ صور شخصية (سيلفي) ذات جودة عالية جدًا، إلى تعزيز هذا التفوق مع سلسلة CAMON 12  من خلال تجهيزها بكاميرات تسمح بالتقاط الصور من أي زاوية.

تقدم سلسلة CAMON أفضل منتجات TECNO من حيث الفعالية. لقد تم تصميمها من أجل عشاق وسائل التواصل الاجتماعي الذين يصنعون التوجهات ويستمتعون بالحياة من خلال التقاط الصور وتشاركها مع الآخرين.

لقد تم تجهيز سلسلة CAMON 12 الجديدة بكاميرا ثلاثية من نوعIA Max ، والتي تتيح لك التقاط صور بزاوية واسعة جدًا. لقد استطاعت هذه التكنولوجيا الجديدة تجاوز أداء سلسلة CAMON المعروفة بالصور الشخصية (سيلفي) فائقة الوضوح.

إضافة إلى ذلك، سعت TECNO أيضًا إلى تزويد هذا الطراز الجديد بإطار "فائق"، بفضل شاشته الكبيرة جدًا ومساحة من الحافة إلى الحافة تغطي نسبة 90٪، أعلى بكثير من نسبة 87.5٪ التي يتميز بها CAMON 11.

وأخيرًا وليس آخرا، أحدث ابتكار في هاتف CAMON 12 Pro هو تقنية استشعار بصمات الأصابع موضوعة تحت الشاشة. بعد تسجيل معلومات بصمات الأصبع سيتمكن المستخدم من فتح هاتفه CAMON 12 Pro مباشرة بعد تشغيله ووضع أصابعه على منطقة البصمة الرقمية للشاشة. إضافة إلى إمكانية فتح الهاتف بشكل ميسر يصل إلى 360 درجة، يتميز CAMON 12 بتصميم أكثر تفاعلية ومظهرٍ أكثر تكاملا يجعل منه هاتفًا ثوريا غاية في التطور.

أما بالنسبة إلى مجموعة SPARK فهي مجموعة تم تطويرها من أجل فئة الشباب المولع بالصور شخصية (سيلفي). ويتميز آخر عضو في الأسرة وهو TECNO SPARK 4 بميزة أساسية ألا وهي التوازن بين السعر والأداء.

كما أن SPARK 4 الذي سوّق على أنه "هاتف ذكي بشاشة غامرة"، يوفر شاشة Dot Notch بحجم 6.52 بوصة مع كاميرا خلفية ثلاثية الأبعاد بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية مضيئة بدقة 8 ميجابكسل. يسمح هذا التكوين المتجانس للكاميرا بالتقاط صور ممتازة حتى في حالات الإضاءة المنخفضة أو الضعيفة، مع إبراز التفاصيل القاتمة بوضوح.

أما من حيث باطن الشكل الخارجي، يعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 9 Pie، وهو معالج رباعي النواة بسرعة 2.0 جيجاهرتز، بالإضافة إلى ذاكرة  ROMسعة 32 جيجابايت + ذاكرة RAM سعة 3 جيجابايت للاستخدام السريع دون التأثير على سرعة الهاتف الذكي. مع هذه المميزات، يصبح تعدد الاستخدامات أكثر سلاسة وسهولة من أي وقت مضى.

يعتمد نجاح TECNO على استراتيجيتين أثبتتا نجاعتهما ألا وهما التركيز على المستهلكين المحليين واستخدام الابتكار المحلي لتلبية لطلب السوق المحلية، مع العمل على حل مشكلات المستخدم وتقديم قيمة مضافة حقيقية للمستهلكين – ما يدل على أن TECNO تسعى دائما إلى تحقيق المنفعة المتبادلة في الأسواق الأفريقية والناشئة. تعد سلسلة CAMON 12 و SPARK 4، بكل ما يميزهما، مثالاً جيدًا على إستراتيجية TECNO التي تعد دائما بالجديد.

 

نبذة عن تكنو موبايل

تعتبر TECNO Mobile علامة تجارية للهواتف عالية الجودة تابعة لشركة TRANSSION Holdings، حيث تقدم مجموعة من الأجهزة المحمولة بما في ذلك الهواتف المحمولة والهواتف الذكية والألواح الإليكترونية. كعلامة تجارية، تسعى شركة TECNO إلى تحويل التقنيات المتقدمة إلى منتجات محلية، تماشيا مع فكرة "فكر عالميا و تصرف محليا". لقد تأسست TECNO سنة 2006، وهي متواجدة في أكثر من 50 دولة حول العالم. تعد الآن واحدة من أفضل ثلاث علامات تجارية للهواتف المحمولة في إفريقيا، وهي فاعل رئيسي عالميا. كما أن TECNO هي أيضًا الشريك الرسمي للاتصالات الهاتفية (اللوحات الإليكترونية والهواتف) لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.tecno-mobile.com

شاهد أيضاً

مؤسسة القرض العقاري والسياحي( CIH BANK) تتوجه نحو الصدارة

محمد علا  عاشت المؤسسة البنكية القرض العقاري والسياحي (بنكCIH) منذ قدوم المدير العام الجديد السيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.