لقجع يفشل في إقناع الزلزولي بالانضمام إلى قائمة الاسود

الواجهــة/ القسم الرياضي

للحسم في الجدل القائم حول تدخل الجامعة الملكية لكرة القدم لاقناع الاعب المغربي الاصل بفريق برشلونة الاسباني، عبد الصمد الزلزولي، استضاف راديو مارس الرياضي في إحدى برامجه الخاصة،رئيس الجامعة، فوزي لقجع، لتوضيح تفاصيل المحادثة بين المسؤول عن الكرة الوطنية وبين الاعب الزلزول، وكذا رئيس برشلونة ومدرب الفريق تشافي هيرنانديز .

وأكد لقجع في مجمل حديثه مع الاعب الصاعد ذو 20 عاما، أعلن عن رفضه حمل القميص الوطني في كأس افريقيا للامم، المقرر اجراؤها يوم 9 يناير إلى غاية 6 فبراير 2022.

وقال لقجع أن قرار رفض لعب كأس افريقيا اتخد من طرف اللاعب بنفسه،مضيفا ان تواصله مع الاعب يوم أمس الخميس عبر الهاتف، وعده بأنه سيكون جاهزا للانضمام إلى قائمة الاسود في شهر مارس القادم، غير ان رئيس الجامعة رفض مبرره مؤكدا أن المنتخب يحتاجة في الوقت الراهن.

وفي سياق متصل،جراء رفض الزلزولي المشاركة في كأس افريقيا القادم، استدعى الناخب الوطني لاعبا آخر يلعب في الدوري البلجيكي، ويتعلق الامر بطارق تسودالي، مهاجم جينت البلجيكي الذي سيعوض الزلزولي.

واضطر خليلوزيتش، يوم امس الخميس، إلى تعويض حارس مرمى الرجاء الرياضي، بغريمه حارس الوداد رضى تاكناوتي، على خلفية الكسر الذي تعرض له في يده اليسرى، في الدقائق الاخيرة من المباراة التي جمعت نادي الرجاء البيضاوي بالمغرب الفاسي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

80 requêtes en 1.657 secondes