fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » عاجل.. اعتقال مديرة المصالح الجماعية بسيدي علال البحراوي..!

عاجل.. اعتقال مديرة المصالح الجماعية بسيدي علال البحراوي..!

 

IMG 20210409 WA0019

مراد بنيف – الواجهة

بعد اعتقال مستشار جماعي بمجلس البحراوي بإقليم الخميسات وقريبه على خلفية ما بات يعرف بملف حي «السعادة 2»، ومتابعة المستشار بمحاولة رشوة الضابطة القضائية، علمت جريدة “الواجهة” من مصادر متطابقة انه جرى قبل قليل اعتقال مديرة المصالح الجماعية بسيدي علال البحراوي من طرف مصالح الدرك الملكي بالخميسات.

IMG 20210409 WA0020

وقد جاء هذا الإعتقال بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، التي قررت متابعة السيدة (ف.ج) في حالة اعتقال، بعدما كشفت التحريات التي تقوم بها الضابطة القضائية التابعة للمركز الإقليمي للدرك الملكي بالخميسات، عن شبهة تورطها الى جانب اخرين في خروقات تتعلق بقرارات بقع استفادة قاطني دور الصفيح.

IMG 20210408 WA0203

ويذكر أن أصابع اتهام عديدة كانت قد اتهمت الموظفة الى جانب اخرين باستغلال موقعها للإستفادة من بقع سكنية واحدة في اسم زوجها، مقابل الإمضاء على قرارات راحت معها مصالح فئة عريضة من الفقراء.

ومن المنتظر أن تكشف الأبحاث عن تورط العديد من الأسماء في السمسرة والمتاجرة في مآسي الضعفاء، فيما لا يزال الإستماع الى أطراف أخرى لها علاقة بهذا الملف، أمام محاولات تجري لإيقاف شبح الإعتقال الذي يخيم في أجواء المنطقة ، وسط دعاء العديد من المواطنين الذين يحلمون باعتقال لوبيات الفساد الذين تعاقبوا على نهب المنطقة، وهؤلاء الذين تسلقوا المراتب على حساب أشلاء الفقراء.

httpsweb.facebook.comelwajihapress scaled 2

شاهد أيضاً

IMG 20231129 WA0068

عامل آقليم الرحامنة يترأس اجتماعا تنسيقيا إخباريا تشاوريا مع مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة

متابعة: احمد الوردي ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم الأربعاء اجتماعا تنسيقيا إخباريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.