عاجل.. اعتقال مديرة المصالح الجماعية بسيدي علال البحراوي..!

 

مراد بنيف – الواجهة

بعد اعتقال مستشار جماعي بمجلس البحراوي بإقليم الخميسات وقريبه على خلفية ما بات يعرف بملف حي «السعادة 2»، ومتابعة المستشار بمحاولة رشوة الضابطة القضائية، علمت جريدة “الواجهة” من مصادر متطابقة انه جرى قبل قليل اعتقال مديرة المصالح الجماعية بسيدي علال البحراوي من طرف مصالح الدرك الملكي بالخميسات.

وقد جاء هذا الإعتقال بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، التي قررت متابعة السيدة (ف.ج) في حالة اعتقال، بعدما كشفت التحريات التي تقوم بها الضابطة القضائية التابعة للمركز الإقليمي للدرك الملكي بالخميسات، عن شبهة تورطها الى جانب اخرين في خروقات تتعلق بقرارات بقع استفادة قاطني دور الصفيح.

ويذكر أن أصابع اتهام عديدة كانت قد اتهمت الموظفة الى جانب اخرين باستغلال موقعها للإستفادة من بقع سكنية واحدة في اسم زوجها، مقابل الإمضاء على قرارات راحت معها مصالح فئة عريضة من الفقراء.

ومن المنتظر أن تكشف الأبحاث عن تورط العديد من الأسماء في السمسرة والمتاجرة في مآسي الضعفاء، فيما لا يزال الإستماع الى أطراف أخرى لها علاقة بهذا الملف، أمام محاولات تجري لإيقاف شبح الإعتقال الذي يخيم في أجواء المنطقة ، وسط دعاء العديد من المواطنين الذين يحلمون باعتقال لوبيات الفساد الذين تعاقبوا على نهب المنطقة، وهؤلاء الذين تسلقوا المراتب على حساب أشلاء الفقراء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

74 requêtes en 2.684 secondes
‪‬‏