المنتخب المغربي يصل إلى الكاميرون لخوض منافسات “الكان”

الأسود يصلون إلى الكاميرون استعدادا لمنافسات كأس إفريقيا

الواجهــة/ القسم الرياضي

على بعد سبعة أيام من إنطلاق المنافسة الافريقية “الكان” على ملاعب دولة الكاميرون، حل المنتخب المغربي قبل قليل من يوم الأحد، بالعاصمة الكاميروني باوندي، للمشاركة في البطولة التي ستنطلق فعاليتها، يوم 9 يناير من الشهر الجاري إلى غاية 6 فبراير 2022.

واسبقل بعثة المنتخب المغربي تحت قيادة الناخب الوطني، وحيد خاليوزتس، السفير المغربي وأعضاء التمثيلية الديبلوماسية المغربية بالكاميرون، قبل التوجه إلى مقر الاقامة، في انتظار إجراء أولى التداريب على أرضية الملاعب التي سيخوض فيها المغرب لقاءاته في المجموعة الثالثة.

واستقبل الوفد المغربي بالعاصمة الكاميرونية سفير المغرب وأعضاء الممثلية الدبلوماسية المغربية بالكاميرون، قبل التوجه إلى مقر الإقامة، وانطلاق الاستعدادات لأولى المباريات الرسمية في الكأس القارية.

ويتواجد المنتخب المغربي قي المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر، حيث يواجه غانا في أولى اللقاءات الإثنين المقبل 10 يناير، على أرضية ملعب أحمدو أحيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

ويمني الجمهور المغربي النفس بتحقيق المنتخب الوطني الأول تحقيق الاسود إنجاز يعوضهم حزن الاخفاق الذي خلفه المنتخب الرديفي منافسات كأس العرب بقطر، بعد أن خرج خاوي الوفاض في دور الربع.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

79 requêtes en 0.987 secondes