fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » صحة وأسرة » نهاية الشريان التاجي للفيروس مع الوقاية

نهاية الشريان التاجي للفيروس مع الوقاية

IMG 20210815 234135

أعلن علماء ألمان بعد سلسلة من الدراسات أن فيروس كورونا لا يتكاثر في الرئتين فقط مثل فيروس سارس في عام 2002، بل ينتشر أيضًا على نطاق واسع في الحلق خلال الأسبوع الأول من الإصابة.

اقترح العلماء على المستشار الألماني ووزير الصحة أن يطلبوا من الناس القيام بمهمة بسيطة عدة مرات في اليوم ، وهي الغرغرة بمحلول شبه ساخن من أبموناك.

لقد شددوا منذ فترة طويلة على ضرورة القيام بذلك، والآن وبعد الإعلان عن نتائج التجارب التي أجراها علماء الأحياء الألمان حول تكاثر فيروس كورونا في الحلق، أكدوا مرة أخرى على ضرورة الغرغرة بمحلول فاتر ماء وملح ..

يؤكد العلماء الألمان لوزارة الصحة الألمانية: إذا قام جميع الأشخاص بتطهير وتطهير حلقهم عدة مرات يوميًا عن طريق الغرغرة بمحلول شبه ساخن من الماء المالح، فسيتم القضاء على الفيروس تمامًا في جميع أنحاء ألمانيا في غضون أسبوع.

أظهرت التجارب أنه بالغرغرة بمحلول من الماء والملح ، فإننا نحول حلقنا باستمرار إلى بيئة قلوية تمامًا ، وهذه البيئة هي أسوأ بيئة للفيروس التاجي، لأنه مع المياه المالحة ، يتغير الرقم الهيدروجيني للفم إلى درجة حموضة قلوية، وإذا قمنا بالغرغرة عدة مرات في اليوم بالغرغرة بمحلول ملحي شبه ساخن ، فإننا لا نمنح الفيروس التاجي فرصة للتكاثر.

لذلك من الضروري على جميع الأشخاص الغرغرة بمحلول ملحي شبه ساخن عدة مرات في اليوم عدة مرات في اليوم خاصة في الصباح وقبل مغادرة المنزل وبعد العودة إلى المنزل، حتى لا نسمح لفيروس كورونا بالتعرض للغرغرة. تتكاثر على الإطلاق في نفس الفترة الأولية.

httpsweb.facebook.comelwajihapress scaled 1

شاهد أيضاً

SAVE 20231016 081901

سيدي قاسم: حملة طبية لإعادة الأمل في البصر للفئات المعوزة.

  بقلم حميد وضاح نظمت إدارة المستشفى الإقليمي بسيدي قاسم حملة طبية لصالح مرضى المياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.