fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الرياضة » نصاب من العيار الثقيل يقلد صوت الأميرة للا سلمى للنصب على البطل العالمي محمد ربيعي.

نصاب من العيار الثقيل يقلد صوت الأميرة للا سلمى للنصب على البطل العالمي محمد ربيعي.

نصاب من العيار الثقيل

على إثر توقيف مصالح الأمن لشخص من ذوي السوابق القضائية في مجال النصب، يدعى خالد (ز)، بعد تورطه في انتحال صفة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى وتعريض البطل العالمي محمد ربيعي للنصب.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني اليوم الجمعة أن المشتبه فيه انتحل صفة موظفين سامين في الديوان الملكي وفي مديرية القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، كما انتحل صفة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى، مقلدا صوتها في الهاتف، عندما اتصل بالملاكم المغربي محمد ربيعي، بطل العالم في الملاكمة، وذلك في محاولة لتعريضه للنصب.

وأوضح البلاغ أنه حسب المعطيات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه، الذي خرج مؤخرا من السجن بعد قضاء عقوبة سالبة للحرية من أجل النصب، كان يعمد إلى الاتصال هاتفيا بضحاياه، ويقوم بتقليد أصوات الشخصيات التي ينتحل صفتها أو هويتها، ثم يقوم بالاحتيال عليهم بدعوى التوسط لفائدتهم لتحصيل منافع ومزايا وهمية أو صورية.

وأضاف البلاغ أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتحديد باقي الضحايا المفترضين للمعني بالأمر.

شاهد أيضاً

SAVE 20230907 071706

المنتخب الوطني لكرة القدم: وليد الركراكي يعقد مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة بملعب أدرار اكادير

متابعة: عبداللطيف مرحبا أفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الأربعاء، أن الناخب الوطني وليد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.