fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » حوادث » محاولة حارس أمني خاص الإنتحار بكلية العلوم بن أمسيك بالدارالبيضاء

محاولة حارس أمني خاص الإنتحار بكلية العلوم بن أمسيك بالدارالبيضاء

DSC_0095

إستنفرت الأجهزة الأمنية بمولاي رشيد مساء يوم الإتنين أجهزتها عندما تم اشعارها بالإنتقال إلى كلية العلوم بن أمسيك ويتعلق الأمر بالمسمى إبراهيم العسري يبلغ من العمر 44 سنة متزوج وأب لعدة أبناء.

المعني بالأمر كان مهاجرا بالديار الإيطالية وبسبب بعض المشاكل تم ترحيله إلى المغرب ومنعه من الرجوع إلى الديار الإيطالية وبعد عودته أمتنهن عدة مهن التجارة و بيع الخضر والعمل داخل سوق الجملة للخضر والفواكه لكن بسبب الفقر والمشاكل التي كان يتخبط فيها تمت مساعدته في إيجاد عمل كحارس أمن خاص بالكلية المذكورة وقضى بعض الشهور في العمل ليتم طرده من العمل بسبب بعض المشاكل العملية وبما أنه رب أسرة أقفلت جميع الأبواب في وجهه ليقتني قنينة من الخمر ويتجرعها وبعد إنتهائه منها توجه إلى داخل كلية العلوم وصعد إلى العمود محول للإرسال …ريزو.. وهدد بالإنتحار إذا لم يتم تحقيق مطالبه والرجوع إلى عمله.

هذا وحضر إلى مكان الحادث مسؤولي الأمن بمنطقة مولاي رشيد وسيارة الإسعاف وشاحنة للإطفاء ليتم إنزاله وإستقدامه على مصلحة الشرطة القضائية من أجل التحقيق والبحث حول ملابسات إقدامه على محاولة الإنتحار .

للإشارة هذه هي المرة تانية التي تشهدها كلية العلوم بن مسيك بعدما حاول متهم مبحوث عنه الهروب من قبضة رجال الشرطة والصعود إلى العمود المذكور والتهديد بالإنتحار

حسن متعبد

DSC_0028

شاهد أيضاً

IMG 20231018 WA0026

الشماعية وفاة شخص أمام وكالة فلاحية وهذا هو السبب!!

  لفظ شخص صباح هذا اليوم بمدينة الشماعية أنفاسه الأخيرة أمام إحدى الوكالات الفلاحية بالمدينة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.