fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الرياضة » محادثة تغير قناعة الزلزولي بالمشاركة في “الكان”

محادثة تغير قناعة الزلزولي بالمشاركة في “الكان”

الزلزولي لا يرغب في لعب بطولة كأس الأمم الإفريقية مع المغرب | AS Goal

الواجهــة/ زكرياء الناسك
غير مهاجم برشلونة عبد الصمد الزلزولي، قناعته بالمشاركة مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، إثر محادثة خاصة جمعته بمدربه تشافي هيرناديز.
وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن الزلزولي (20 عاما) اختار البقاء رفقة النادي الكتالاني على المدى القصير والتخلي عن مشاركته بجائب الاسود في كأس إفريقيا القادم بالكاميرون، بعد اقتناعه بكلام تشافي.
وأقنع مدرب برشلونة اللاعب بالضرورة والأهمية التي سيحظى بها في بداية العام في الفريق الأول، وطلب منه الاستمرار كلاعب كرة قدم تحت حمايته.

واستدركت الصحيفة الاسبانية في تقريرها، أنه لم يتم تحديد الموقف النهائي لعبد الصمد رسميا بعد، حيث تبين فقط أن المغرب وقرار الفيفا سمحا له أن يتأخر حتى يتمكن من لعب المباراة الأولى في العام الجديد 2022 في الثاني من يناير ضد مايوركا، ويلتحق بعدها مباشرة في اليوم الموالي بزملائه في المنتخب الوطني المغربي.

وأوضحت الصحيفة، أن الزلزولي لا يمكنه رفض دعوة منتخب المغرب، ولا يملك برشلونة أيضا حق رفض إرساله، كما أن هناك مفاوضات حدثت بين برشلونة والجامعة الملكية لكرة القدم خلال الساعات الماضية، لبحث مصير الزلزولي.

وتلقى عبد الصمد الزلزولي دعوة من الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش لتمثيل منتخب أسود الأطلس في كأس أفريقيا بالكاميرون.

وحاول الاتحاد الاسباني لكرة القدم بالضغط على ابن مدينة بني ملال للتخلي عن مشاركته بصفة نهائية مع منتخب المغرب، عقب المناداة عليه لأول مرة لمثيل المغرب في المنافسات القارية.

وعقب الجدل حول مشاركة الزلزولي من عدمها، استدعى الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش مهاجم فريق العين الاماراتي، سفيان رحيمي خلفا للزلزولي.

httpsweb.facebook.comelwajihapress scaled 1

 

شاهد أيضاً

SAVE 20230907 071706

المنتخب الوطني لكرة القدم: وليد الركراكي يعقد مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة بملعب أدرار اكادير

متابعة: عبداللطيف مرحبا أفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الأربعاء، أن الناخب الوطني وليد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.