fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار إقتصادية » فيفو إينرجي المغرب تقوم بتحسيس أكثر من 10000 سائق حول السلامة الطرقية

فيفو إينرجي المغرب تقوم بتحسيس أكثر من 10000 سائق حول السلامة الطرقية

HIC_8552

نظمت الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع مختلف أشكال الوقود ومواد التشحيم التابعة لعلامة شال  بالمغرب، فيفو إينرجي المغرب، بشراكة مع اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير (CNPAC) يومين تحسيسيين لفائدة السائقين من أجل توعيتهم حول مخاطر الطريق، وذلك يومي 7 و8 من شهر غشت 2015.

نُظمت هذه العملية التوعوية  في ست محطات شال، المتواجدة على الطرق السيارة التي تعرف ازدحاما و حركة مرور كثيفة، خاصة خلال هذه الفترة المتزامنة مع العطلة الصيفية. ومكنت هذه العملية التي تعتبر اختيارا استراتيجيا من توعية أكثر من 10000 من مستعملي الطريق، الذين قدمت لهم النصائح و التوجيهات اللازمة حول السلوكيات الخطيرة التي يجب تفاديها أثناء السياقة، كاستعمال الهاتف النقال وعدم احترام قوانين السير. من طرف مجموعة من المسيرين الذين تم تكوينهم خصيصا لهذه العملية. و إلى جانب ذلك، يقترح هؤلاء المسيرين أيضا على زبناء محطات شال مسابقة عبارة  عن أسئلة حول السلامة الطرقية، فيحصل السائقون الذين أجابوا بشكل صحيح على علبة تتضمن مجموعة من أدوات السلامة وعلبة تلوين مهداة للأطفال.    

وبهذه المناسبة، قال السيد محمد الريحاني، المدير العام لشركة فيفو إينرجي المغرب ” إن الشركة لديها ثقافة حقيقية حول السلامة، نتبناها على المستوى الداخلي، ونتشاركها مع زبنائنا و شركائنا، وملتزمون بأن نتقاسمها مع المواطنين. وهذه المبادرة تدخل في إطار شراكة طويلة الأمد مع اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير”.

 التزام فيفو إينرجي المغرب، اتجاه التوعية حول السلامة الطرقية ، يعزز سياسة حقيقية للشركة تتوخى تدبير معايير السلامة. ولهذا الغرض وضعت الشركة ولعدة سنوات برنامجا شاملا حول السلامة الطرقية، وتم تشكيل لجنة داخلية مهمتها تعزيز إجراءات التوعية والتحسيس، وهذا ما جعل من شركة فيفو إينرجي المغرب شركة رائدة في مجال السلامة.

شاهد أيضاً

IMG 20220921 WA0042

مؤسسة القرض العقاري والسياحي( CIH BANK) تتوجه نحو الصدارة

محمد علا  عاشت المؤسسة البنكية القرض العقاري والسياحي (بنكCIH) منذ قدوم المدير العام الجديد السيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.