fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » فرقة الأخلاق العامة بمولاي رشيد تضع يدها على مرتكب جناية التغرير بقاصر

فرقة الأخلاق العامة بمولاي رشيد تضع يدها على مرتكب جناية التغرير بقاصر

جريمة

أحالت عناصر فرقة الأخلاق العامة التابعة للمنطقة الأمنية مولاي رشيد على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء المتهم ر. خ المزداد بسنة 1997 من أجل جناية التغرير بالقاصر ن. ن المزدادة سنة 2000  وهتك عرضها بدون عنف والناتج عنه اِفتضاض بكرتها مع الحمل.

تحركات العناصر الأمنية كانت بناء على شكاية تقدمت بها والدة القاصر، حيث تم الاستماع إلى القاصر في محضر قانوني من قبل فرقة الأخلاق العامة.

ووفق معطيات المحضر فقد صرحت أنها منذ أن كانت تدرس بالإعدادي، كان المتهم قد ربط علاقة معها حيث كانا يأخذها إلى المقاهي والحدائق إلا أنه في إحدى اللقاءات صعد بها إلى غرفة فوق سطح المنزل وطلب منها ممارسة الجنس معه ليفتض بكارتها وبعد مشاهدة قطرات من دم تنزل منها بدأت تجهش بالبكاء هدأ المتهم من خوفها ووعدها أنه سيتقدم لخطبتها مما جعل الجاني يكسب ثقتها، حيث أصبح بعد ذلك يطلب منها اللقاء به والاختلاء بها فوق سطح منزلهم بسيدي عثمان إلا أنها فوجئت بأنها حامل، فأخبرت المتهم وطلبت منه تسريع عقد زواج بها قبل أن تنتفخ بطنها إلا أن المتهم كان يتماطل ويتهرب من مسؤوليته.

ومع مرور الوقت، افتضح الأمر، فعملت القاصر على إخبار والدتها التي سارعت إلى وضع شكاية في الموضوع.

بعدما علمت عناصر الشرطة بالموضوع، انتقلت لمنزل المتهم ونصبت له كمين تم من خلاله إيقاف الجاني واستقدامه على مصلحة الشرطة القضائية وأثناء الاستماع إليه أعترف أن القاصر كانت ترافقه بطيب خاطرها وبعد استكمال البحث والتحقيق اعتراف المتهم بالمنسوب إليه ليتم بعد ذلك إحالته على محكمة الاستئناف في انتظار مثوله أمام قاضي التحقيق من أجل استكمال التحقيق

حسن متعبد

video-youtube-banner

شاهد أيضاً

IMG 20231129 WA0068

عامل آقليم الرحامنة يترأس اجتماعا تنسيقيا إخباريا تشاوريا مع مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة

متابعة: احمد الوردي ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم الأربعاء اجتماعا تنسيقيا إخباريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.