fbpx
الرئيسية » أخبار الرياضة » فالفيردي يأمل ببقاء إنييستا المطلوب في الصين

فالفيردي يأمل ببقاء إنييستا المطلوب في الصين

أعرب إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، الجمعة عن أمله بالاحتفاظ بقائد الفريق أندريس إنييستا في الموسم المقبل، بعدما كشفت الصحافة المحلية أن نادياً صينياً تقدم بعرض لضمه.
وقال فالفيردي في مؤتمر صحافي عشية مباراة فريقه مع مضيفه إيبار في الدوري الإسباني: "لا أستطيع التعليق على كلّ ما يرد في الصحف، لكننا نأمل في أن يبقى معنا لتسجيل أهداف أخرى وخلق فرص لزملائه".
وأتت تصريحات فالفيردي تعليقاً على ما أوردته صحيفة "سبورت" الكاتالونية، من أن إنييستا (33 عاماً) الذي وقّع في أكتوبر الماضي عقداً "مدى الحياة" مع برشلونة، تلقى عرضاً من نادي تيانجين غوانجيان ينال بموجبه 35 مليون يورو في الموسم الواحد.
وسيتم إنييستا في مايو المقبل عامه الرابع والثلاثين، وترك قيام برشلونة في يناير بضم البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول الإنكليزي في صفقة قد تصل إلى 160 مليون يورو، انطباعاً بأنّ النادي الكاتالوني بدأ يبحث في بناء فريق لمرحلة ما بعد إنييستا.
وكان اللاعب الأرجنتيني في صفوف برشلونة خافيير ماسكيرانو، قد انتقل في يناير الماضي إلى نادي تشاينا فورتشون الصيني.
ورداً على سؤال ما إذا كان قلقاً من قيام لاعبين آخرين بخطوة مماثلة، ردّ فالفيردي: "حتى الآن لم يحصل ذلك سوى مع ماسكيرانو، ولن أتوتر بالتفكير بأمور كهذه قبل أن تحصل (…) ليس لدينا وقت للتفكير بهذه الأمور حالياً نظراً لكلّ ما نلعب من أجله".
ويأمل برشلونة في أن تتيح له مباراته ضد إيبار، بتعزيز صدارته لترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، علماً أنّه يحظى بفارق سبع نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني، كما يواجه برشلونة تشيلسي حامل لقب الدوري الإنكليزي، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أيام.

 

شاهد أيضاً

الإطار كمال الطاهري منتدبا بالاجماع للمجلس الإقليمي لدى مجموعة الجماعات الترابية “مراكش آسفي للتوزيع”

طبقا لمقتضيات المادة 38 من الظهير الشريف رقم 1. 15. 84 الصادر في 20 رمضان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: