fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار فنية » سمية الخشاب: مفيش حد مطرب دلوقتى والمطربون كانوا أيام أم كلثوم

سمية الخشاب: مفيش حد مطرب دلوقتى والمطربون كانوا أيام أم كلثوم

99

استأنفت الفنانة سمية الخشاب تحضيرات ألبومها الخليجى الجديد، بعد اطمئنانها على تجربتها السينمائية الأخيرة فى فيلم «الليلة الكبيرة»، الذى طُرح مؤخراً بدور العرض، بعد مشاركته فى الدورة المنقضية لمهرجان القاهرة السينمائى.

وأعربت «سمية» عن سعادتها بردود الفعل التى تلقتها عن دورها فى الفيلم، واصفة التجربة بالمميزة، لأنها تحمل رسالة نورانية فى طياتها، مشيرةً إلى أنها اجتهدت كثيراً فى تقديم شخصيتها، لاسيما أنها لم تجسد مسبقاً دور عاملة السيرك التى تُلقى السكاكين تجاهها.

وقالت «سمية»: ألبومى الخليجى الجديد مكون من 7 أغنيات، انتهيت من تسجيل 5 من بينها، ولا أعتبر عدد الأغنيات قليلاً، ولكنه مناسب جداً، وتعاونت من خلال الأغنيات مع عدد من الشعراء والملحنين المصريين والعرب، ومن السعودية أتعامل مع أسير الرياض، وأحمد العلوى، إضافة للكويتى حمد الخضر، ومن مصر محمود الخيامى، وأحمد يحيى، وعمرو مصطفى.

وأوضحت «سمية» أنها لم تكرر تجربة التلحين فى ألبومها الجديد، رغم خوضها لها فى أولى أغنياتها الخليجية، «كل بعقله راضى»، التى طرحتها قبل سنوات عدة، وحققت نجاحاً كبيراً، على حد وصفها، لافتةً إلى أنها لا تمانع تكرار التجربة مجدداً.

وعن أسباب تقديمها لألبوم خليجى كامل قالت «سمية»: «نجاح أغنية «كل بعقله راضى»، فاق توقعاتى، وحصدت عنها العديد من الجوائز، وفتحت لى سوقاً فى الخليج، وأصبح لدىَّ شعبية كبيرة هناك كممثلة، وجمهور لا يستهان به، وتلقيت بعد نجاح الأغنية عروضاً من شركات خليجية للتعاون معهم، لتقديم ألبوم خليجى كامل».

وحول تصنيفها لنفسها وما إذا كانت مطربة أم مؤدية، قالت: «مفيش حد مطرب دلوقتى؟» والمطربون كانوا أيام أم كلثوم، ومحمد عبدالوهاب، فأنا مغنية ولست مؤدية، لأنى أجيد الغناء، بحكم دراستى فى «الكونسرفتوار».

وعن الفارق بين المغنية والمطربة فى رأيها قالت: «هناك فارق بكل تأكيد، فإذا تحدثنا عن أصالة نصرى، فهى شخصية ذات ثقل فى مجال الغناء، بحكم غنائها للقصائد والأغنيات الصعبة، التى تحتاج من مغنيها إمكانيات صوتية معينة».

el waj

شاهد أيضاً

IMG 20230316 235559

الدار البيضاء صوت الغد

بقلم: مصطفى عيسي تحتضن دار الشباب سيدي البرنوصي مهرجانا وطنيا سنويا تنظمه جمعية لا صول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.