fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار فنية » سعد لمجرد يحيي حفلين غنائيين في البيضاء والرباط

سعد لمجرد يحيي حفلين غنائيين في البيضاء والرباط

222

يحيي النجم المغربي سعد المجرد، حفلين غنائيين في كل من الدار البيضاء والرباط من تنظيم ” طاليس برود”لصاحبها الفنان الكوميدي عبد العالي لمهر. وتحتضن سينما ميغراما الحفل الأول لبوب ستار المغربي  يوم الجمعة 15 يناير على الساعة التاسعة ليلا،أما حفل سعد المجرد الثاني سيقام بمنصة مسرح محمد الخامس خلال اليوم الموالي.

وأعرب سعد عن سعادته واشتياقه للعودة مجددا للغناء بالمغرب بعد نجاح جميع حفلاته خارج أرض الوطن ، معتبرا الجمهور المغربي الحبيب أول من وضع ثقته في موهبة سعد المجرد ووصل بها للجماهير العربية والعالم .

ومن المنتظر أن يكون حفل النجم المغربي الذي تنظمه ”طاليس برود” إحدى أهم المؤسسات الرائدة في تنظيم المهرجانات والحفلات والمعارض،مليئا بالمفاجآت فضلا عن باقة لأهم أغاني سعد المعروفة والتي جعلت منه نجما ساطعا فوق العادة  بفضل ربروتوار غنائي  فاق مجموع مشاهدته على اليوتوب أكثر من نصف مليار مشاهدة ، كأغنية ” المعلم” ”إنتي” ”مال حبيبي مالو” ”سالينا سالينا”  ”لمن نشكي حالي” .. وغيرها .

الجدير بالذكر أن سعد المجرد حقق خلال سنة 2015 نجاح كبير اكتسح فيه جميع الأرقام القياسية ، وحصل على جوائز عدة أهمها «الموريكس دور 2015» ،والتي نال فيها لمجرد لقب أفضل أغنية عربية عن أغنيته الشهيرة “إنتي باغية واحد” ، كما تم تكريمه عن أغنية “المعلم” في حفل توزيع جوائز «دير جيست» لعام 2015 بجمهورية مصر . 

Saad Lamjarred (1) Saad Lamjarred (3) Saad Lamjarred (6)

شاهد أيضاً

IMG 20230316 235559

الدار البيضاء صوت الغد

بقلم: مصطفى عيسي تحتضن دار الشباب سيدي البرنوصي مهرجانا وطنيا سنويا تنظمه جمعية لا صول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.