fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » تسجيل ثمان حالات من السلالة المتحورة بإقليم قلعة السراغنة 

تسجيل ثمان حالات من السلالة المتحورة بإقليم قلعة السراغنة 

1615896855

علم موقع “الواجهة” من مصدر مسؤول انه تم تسجيل ثماني حالات الى حدود مساء يوم امس الاثنين 6 أبريل الجاري، بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا بإقليم قلعة السراغنة، جميعها  تماثلت للشفاء.

وأضاف ذات المصدر أن عدد حالات المصابين المتواجدين بقسم الإنعاش لا يتجاوز خمسة مرضى، فيما تم نقل تسعة مرضى الى الجناح المخصص للمصابين بكورونا بمستشفى الامراض العقلية بكدية الجمالة، لإخضاعهم للعلاج وفق البروتوكول الرسمي المعمول به من طرف وزارة الصحة.

وقد بلغ العدد الاجمالي للمصابين “بكوفيد 19” منذ ظهور الوباء، الى حدود صباح يومه أمس الثلاثاء، 3070 حالة من مختلف الدوائر الترابية التابعة لإقليم قلعة السراغنة.

هذا وقد أكدت وزارة الصحة في بلاغ لها، أن فيروس كورونا المستجد لازال منتشرا بالمغرب. ودعت من خلاله جميع المواطنين توخي المزيد من الحيطة و الحذر، خاصة وأن البلاد في خضم عملية التلقيح ضد الوباء، وان المناعة الجماعية لم تكتمل بعد، حيث شددت الوزارة على ضرورة الامتثال الصارم للتدابير الوقائية بطريقة سليمة، واحترام التباعد الجسدي وغسل اليدين بانتظام بالماء والصابون او بمطهر كحولي، وتجنب التجمعات غير الضرورية وحث كبار السن او الذين يعانون من أمراض مزمنة على الالتزام اكثر بالإجراءات الاحترازية أو البقاء بالمنازل وعدم مغادرته إلا للضرورة القصوى.

httpsweb.facebook.comelwajihapress scaled 1

شاهد أيضاً

IMG 20231129 WA0068

عامل آقليم الرحامنة يترأس اجتماعا تنسيقيا إخباريا تشاوريا مع مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة

متابعة: احمد الوردي ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم الأربعاء اجتماعا تنسيقيا إخباريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.