fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الرياضة » برشلونة مهتم بلاعب مغربي

برشلونة مهتم بلاعب مغربي

841

أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن نادي برشلونة يتابع الدولي المغربي ومتوسط ميدان أنجي الفرنسي، رومان سايس، تمهيدا للشروع فعليا في التفاوض مع ناديه من أجل إقناعه بالتخلي عن اللاعب.

المنبر الإعلامي المذكور، أورد أن المدير الرياضي للنادي الكتالوني، روبرت فيرنانديز يراقب عن كثب اللاعب البالغ من العمر 25 سنة، حتى أنه سافر إلى فرنسا لمشاهدة إحدى مباريات أنجيه لتقييم مستوى سايس.

واعتبر ذات المصدر، أن المغربي يُشكل “خيارا جيدا بالنسبة للبلاوغرانا، لطول قامته التي تبلغ 1.90 متر وسلاسته في شغل مجموعة من المراكز على المستطيل الأخضر”، من بينها متوسط ميدان دفاعي وقلب دفاع.

هذا ولا تتعدى القيمة المالية لسايس في بورصة اللاعبين مليونيْ يورو، علاوة على “بلوغه لخمسة وعشرين سنة فقط، الأمر الذي يجعله ملائما للبارسا الذي يود تشبيب خطه الدفاعي”، تقول صحيفة “سبورت”.

ويقدم المغربي مستويات مميزة ومبهرة مع أنجي هذا الموسم، حيث ساهم في احتلال الفريق حاليا للمركز الثالث بالدوري الفرنسي، بمشاركته في 20 مقابلة.

يُشار إلى أن عقد اللاعب مع أنجي يمتد إلى صيف 2017، علما أنه خاض مباراة واحدة مع المنتخب المغربي سنة 2012 أمام المنتخب الطوغولي.

شاهد أيضاً

SAVE 20230907 071706

المنتخب الوطني لكرة القدم: وليد الركراكي يعقد مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة بملعب أدرار اكادير

متابعة: عبداللطيف مرحبا أفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الأربعاء، أن الناخب الوطني وليد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.