fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » بالفيديو: مشهد صادم..ذئب بشري يحاول اغتصاب قاصر

بالفيديو: مشهد صادم..ذئب بشري يحاول اغتصاب قاصر

وأخيرا تمكنت عناصر الدرك الملكي بقيادة بوشان، التابعة لإقليم الرحامنة، من توقيف الجاني الذي ظهر في الشريط الصدم بمواقع التواصل الاجتماعي وهو يحاول اغتصاب تلميذة تبلغ ن العمر 17 سنة.

واعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش ان المشتبه فيه الذي ظهر في الفيديو المتداول مؤخرا بمواقع التواصل الاجتماعي وهو يحاول اغتصاب فتاة قد تم فتح بحث قضائي معه تحت إشراف النيابة العامة مع اخضاعه لتدابير الحراسة النظرية

وحسب مصادر أمنية  فإن التحريات التقنية قادت عناصر الدرك الملكي إلى مكان الشاب المذكور، ليتم اعتقاله وإحالته على الحراسة النظرية، قبل إحالته على النيابة العامة المختصة.

ويتعلق الأمر حسب مصادر الجريدة بشاب بالغ من العمر 21 سنة، يدعى "ياسين.ب"، من دوار كداوة سيدي عبد الله بجماعة آيت حمو؛ فيما الشاب الذي قام بتصوير الواقعة يدعى "حمزة.ص"، وهو ابن منتخب بجماعة آيت الطالب.

وتشير المعطيات المتوفرة إلى أن الشابة التي تعرضت لمحاولة الاغتصاب تدعى "خولة.ك"، وتدرس في السنة الثالثة إعدادي بالمركب الإعدادي، وتنحدر من دوار "المعلمين" بجماعة بوشان.

وتشير مصادرنا إلى أن عملية التوقيف التي تمت في حدود العاشرة صباحا جرت على مستوى الطريق الرابط بين اليوسفية وبوشان، حيث كان الموقوف متجها إلى دوار أولاد عبيد الكاف، حيث يشتغل كسائق لجرار، لسقي الرمان.

وأضافت مصادرنا أن القاصر البالغة من العمر 17 عاما كانت قد خرجت من القسم متجهة صوب منزلها، إلا أن الشاب اعترض طريقها بالقرب من أحد محطات البنزين ليقوم بفعلته بتوثيق من صديقه.

هذا وخلف الحادث استياء كبيرا في صفوف الساكنة، من منتخبين وسلطات وجمعويين وحقوقيين، نددوا بالواقعة، مطالبين بمعاقبة الجانيين.

ويظهر الشاب من خلال الشريط وهو يمرغ الفتاة القاصر في الأرض؛ فيما يهم صديق له بتصوير الواقعة، دون أدنى تدخل.

"الفيديو" يظهر الفتاة في مكان خلاء تصرخ طالبة النجدة وتصيح بعبارة "واش معندكش ختك"، دون أن يتدخل أحد لإنقاذها وإبعاد الشاب عنها، قبل أن يلوذ "الذئب البشري" بالفرار من مكان الجريمة.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني تفاعلت مع الموضوع، إذ دخلت على الخط من خلال إجرائها مجموعة من الأبحاث والتحريات الدقيقة بهدف تحديد هوية الشخص الذي ظهر في الشريط؛ فضلا عن الكشف عن مكان وتوقيت ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالحها "كانت قد رصدت شريطا منشورا على شبكة الإنترنيت، مدته 55 ثانية، يظهر فيه شخص في العشرينات من عمره وهو بصدد محاولة نزع ملابس فتاة تحت الإكراه، بينما يقوم شخص ثالث بتوثيق تلك الأفعال الإجرامية باستعمال كاميرا رقمية".

video youtube banner

شاهد أيضاً

IMG 20231129 WA0068

عامل آقليم الرحامنة يترأس اجتماعا تنسيقيا إخباريا تشاوريا مع مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة

متابعة: احمد الوردي ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم الأربعاء اجتماعا تنسيقيا إخباريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.