fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار فنية » بالفيديو: ضابط شرطة محترم يتعرض لموقف يقلب حياته رأسًا على عقب

بالفيديو: ضابط شرطة محترم يتعرض لموقف يقلب حياته رأسًا على عقب

unnamed1

سوف يكون الجمهور المغربي على موعد مع عرض الفيلم المصري الجديد للنجم محمد رمضان ” شد أجزاء”، ابتداء من يوم الخميس 29 يوليوز،  وذلك من خلال عرضه بعدد كبير من القاعات السينمائية  بمدن الدار البيضاء، مراكش، فاس، الرباط، طنجة وتطوان، وتتولى عملية توزيع الفيلم في المغرب الإعلامية  والموزعة الشابة سهام الفايضي .

ويحمل الفيلم توقيع المخرج حسين المنباوي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإنتاج أحمد السبكي، ومشاركة نخبة من ألمع نجوم مصر والعالم العربي ، محمد رمضان ، دنيا سمير غانم وياسر جلال ومحمد شاهين ونسرين أمين.

 وعبر محمد رمضان عن سعادته بعرض فيلم “شد أجزاء” بالمغرب ، لما يعرف عن الجمهور المغربي من حب  للفن بشكل العام والسينما بشكل خاص، راجيا  أن تكون هذه خطوة جديدة فى إعادة السوق السينمائي المصري للخارج ،خاصة أن البداية من المغرب تعتبر خطوة قوية لذوق جمهور هذا البلد  وحسه الفني العالي.

وأيضا في إطار أكشن والحركة يجسد محمد رمضان في فيلمه الجديد “شد أجزاء” دور ضابط شرطة المحترم والأمين والقدوة للجميع، الذي ويمثل النموذج الإيجابي للمجتمع المصري، الذي يتعرض لموقف يقلب حياته رأسًا على عقب، بعد فقدانه زوجته الصحفية وقتلها من طرف عصابة إجرامية فيسعى للانتقام لها،ويدخل في سلسلة من المشكلات المتعاقبة، مما يجعله هو نفسه مطلوبا ومطاردا من طرف زملاءه في جهاز الشرطة،ويعتبر الفيلم إعادة لاكتشاف محمد رمضان لنفسه وتقديمه بشكل مختلف بعيدا عن أفلام البلطجة. 

هذا ويخوض فيلم محمد رمضان سباق العيد بجانب ستة أفلام تتنافس على أكثر الأفلام نجاحا وجماهيرية، والتي يأتي في مقدمتها فيلم شد أجزاء وهذا ما ظهر جليا من خلال قيمة الإيرادات العالية التي حصل عليها الفيلم والإقبال الجماهيري الكبير على أكثر من 130 دار عرض سينمائية طيلة مدة عرض شد أجزاء مما جعله يستحوذ على المرتبة الأولى أمام جميع الأفلام المنافسة  . 

مريم المساوي

شاهد أيضاً

IMG 20230316 235559

الدار البيضاء صوت الغد

بقلم: مصطفى عيسي تحتضن دار الشباب سيدي البرنوصي مهرجانا وطنيا سنويا تنظمه جمعية لا صول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.