fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » بالفيديو خطير.. الأمن يعتقل تلميذ الرباط على خلفية تعنيفه لأستاذه

بالفيديو خطير.. الأمن يعتقل تلميذ الرباط على خلفية تعنيفه لأستاذه

بعد واقعة الاعتداء الجسدي على أستاذ بورزازات، تعرض مرة أخرى أستاذ لمادة الرياضيات بثانوية ابن بطوطة بمقاطعة اليوسفية بالرباط، صباح اليوم الثلاثاء، للضرب والتعنيف داخل الفصل من طرف تلميذ يتابع دراسته بالسنة الثانية باكالوريا.

وقال الأستاذ المذكور في شريط الفيديو، إن التلميذ مشاغب ويتغيب دائما ولا يدخل القسم إلا لمرات قليلة كما أنه اعتاد أن يدخله متأخرا، وعن سبب الحادث، كشف الأستاذ، أن التلميذ المعني بالأمر، حل  صباح اليوم الثلاثاء حوالي الساعة العاشرة و35 دقيقة، فمنعه من دخول القسم، ليعمد على مهاجمته حيث انهال عليه بالضرب واللكم، الأمر الذي تسبب له في جرح غائر على مستوى رأسه، كما يوضح الفيديو.    

هذا وقد فتحت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الثالثة بولاية أمن الرباط بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مع التلميذ، وذلك للاشتباه في تورطه في الاعتداء الجسدي على أستاذ يعمل بنفس المؤسسة التعليمية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن قامت، فور إعلامها بواقعة التعنيف صباح اليوم الثلاثاء، بالقيام بمجموعة من الأبحاث والتحريات التي مكنت من توقيف التلميذ المخالف، البالغ من العمر 18 سنة، كما تواصل حاليا إجراءات الاستماع للأستاذ الضحية وكذا الشهود الذين عاينوا الواقعة.

وأضاف المصدر ذاته أنه، سيتم تقديم التلميذ المشتكى به أمام أنظار العدالة، فور الانتهاء من إجراءات البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالرباط.

video youtube banner

شاهد أيضاً

IMG 20231129 WA0068

عامل آقليم الرحامنة يترأس اجتماعا تنسيقيا إخباريا تشاوريا مع مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة

متابعة: احمد الوردي ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم الأربعاء اجتماعا تنسيقيا إخباريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.