fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » بالفيديو: بوشعيب الترابي فاعل جمعوي.. هل يعقل أن تفرج محكمة عين السبع عن شخص في حالة تخدير وبحوزته سكين ومخدرات؟

بالفيديو: بوشعيب الترابي فاعل جمعوي.. هل يعقل أن تفرج محكمة عين السبع عن شخص في حالة تخدير وبحوزته سكين ومخدرات؟

قال بوشعيب الترابي الفاعل الجمعوي بمنطقة التشارك في تصريح له على إثر الاعتداء الذي لحقه، أنه لا يعقل بتاتا  أن تفرج محكمة عين السبع عن شخص في حالة تخدير وبحوزته سكين؟ وأضاف الترابي أن المصالح الأمنية التابعة لمنطقة البرنوصي خاصة دائرة التشارك لا تتهاون في القيام بواجبها الأمني على أحسن ما يرام خاصة على مستوى الحد من الجريمة المرتبطة بالعنف واستعمال المخدرات، إلا أن المشكل يكمن في الأساس في عدم توفر المنطقة على جهاز قضائي عادل يضرب على يد المجرمين الذين يتم إيقافهم متلبسين.

وأوضح الترابي الذي تعرضت زوجته للاعتداء من قبل شخص ضبط في حالة تخدير وبحوزته سكين ومخدرات، أنه إذا كان البث في قضية الاعتداء من قبل المحكمة يحتاج إلى التحري وتقصي الوقائع، فلماذا تم إطلاق صراح الشخص بخصوص قضية ضبطه في حالة تخدير وبحوزته سكين ومخدرات.

تجدر الإشارة أن محضر دائرة التشارك التابعة لأمن البرنوصي قد عملت على إيقاف هذا الشخص وتقديمه للعدالة بتهمة التخدير وحيازة السلاح الأبيض بدون سند قانوني والعنف.

صورة المحضر

video-youtube-banner

شاهد أيضاً

IMG 20231129 WA0068

عامل آقليم الرحامنة يترأس اجتماعا تنسيقيا إخباريا تشاوريا مع مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة

متابعة: احمد الوردي ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم الأربعاء اجتماعا تنسيقيا إخباريا …

تعليق واحد

  1. السلآم عليكم
    اللهم ما إن هادا منكر ، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم رب العرش العظيم .
    أود أن أقول أن هدا الشخص الذي تدعون فيه أنه إعتدى على هذه السيدة ، لا يمكن أن يكون هو و ذلك لمعرفتي له جيدا من ناحية الأخلاق و السلوك و الإنضباط و الإحترام و مساعدة الأخرين والعمل على فعل الخير .
    لذا ارجو من حضرتكم أن تحذرو غضب الله ، و أن لا تلفقوا التهمة الباطلة لهذا الشاب يا أيها الكافرون المنافقون الكاذبون…………..
    { التعدو مكيبغيه لا ربي لا عبدو ، وباركا من الفتنة أو لكذوب على ولاد الناس ياقلال الترابي ، أو خاصكم تطلبوا السماحة من هاد الشاب أو تطلبوا الله يغفر ليكم }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.