fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » شاشة الواجهة » بالفيديو:محل لبيع الخمور يثير انتقادات لاذعة لعامل عمالة عين السبع

بالفيديو:محل لبيع الخمور يثير انتقادات لاذعة لعامل عمالة عين السبع

استنكر مواطنون بحي بلفدير بالبيضاء السماح الترخيص من جديد لمحل ببيع الخمور، لاسيما وأن هذا المحل يستهدف تجمعات سكنية كبيرة ويوجد قبالة العديد من المؤسسات التعليمية.

وأكدت الساكنة أنها أعدت عريضة موقعة قدمتها للجهات المعنية لإعادة النظر في أمر بيع الخمور بهذه المنطقة لمواجهة الخطر الذي سينتج عن هذه التجارة تحث بيوتهم، وأكد احد ساكنة المنطقة أن الجهات المعنية وعلى رأسهم السيد العامل لم يستقبلهم على محمل من الجد على اعتبار أن المنطقة شعبية، إلا أنهم تفاجئوا ببيعه بداية الأسبوع الماضي.

وشدد بعض ساكنة في تصريح لجريدة الواجهة على أن هذا الوضع يعتبر خرقا لمكسب المدينة منذ عهود، والذي كان مصرا على عدم منح رخص بيع الخمور لهذا الشخص، في حين تمنح وزارة الداخلية هذه الرخصة لما اسماه باللوبي الخمور بمنطقة محاطة بأحياء شعبية تعاني الفقر والهشاشة، مما سيتسبب حتما في ارتفاع نسبة الجريمة التي تشكوا منها الساكنة أساسا؛ لتضاف إلى العدد الهائل من الجرائم .

و تطالب ساكنة السلطات القضائية والأمنية باتخاذ التدابير القانونية اللازمة في هذا الأمر؛ على اعتبار أن هذا المحل يوجد وسط حي شعبي، لاسيما وأن تسليم رخص بيع الخمر يفترض أن يخضع لمسطرة هدفها حصر بيع هذه المواد لغير المسلمين وبالأماكن السياحية.

يونس غلة

video youtube banner 1

شاهد أيضاً

01

ساكنة حربيل تنتفض ضد عامل المحمدية “وا الملك .. شوف طوارو ديالنا في المحمدية كيف دايرين”

اعداد، دهني عتيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.